اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا يؤكد تأيده ودعمه لـ"الرئيس السيسي" | الصباح
مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7     أبو الغيط يكشف موقف "الجامعة العربية" من رفض قطر إدانة العدوان التركي     elsaba7     سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7     مخاطر الإدمان والايدز أولي فعاليات الأسبوع البيئي بطب بيطري المنوفية     elsaba7     إسرائيل مُظلمة.. بسبب الطقس السيئ انهيار كباري وانقطاع للكهرباء     elsaba7    

اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا يؤكد تأيده ودعمه لـ"الرئيس السيسي"

وكالات / 2019-09-18 19:45:02 / الصباح Extra
الرئيس السيسى

الرئيس السيسى

أكد اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا وقوفهم صفا واحدا خلف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل استكمال الحرب على الإرهاب ومواصلة خطة الإصلاح الاقتصادي والمشروعات القومية الطموحة التي بدأها من أجل مستقبل مشرق لمصر.

كما أكد اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا – في بيان اليوم الأربعاء، أصدره المتحدث باسمه مصطفى عبد الله - رفضه الكامل لكل ما يتشدق به أي خائن لوطنه باع نفسه من أجل حفنة نقود.

وقال اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا إن الشعب المصري يعي جيدا أن كثيرا من الخونة المدعومين من جهات مخابراتيه أجنبية بل ورؤساء دول معروفين للعامة يحاولون إثارة الفتنة وترويج الإشاعات الكاذبة للإضرار بمصالح الوطن.

وأكدت الأمانة العامة في جنيف والرئاسة الدولية الحالية في لندن وجميع أعضاء الاتحاد في مختلف الدول الأوروبية التأييد الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي المخلص لشعب مصر العظيم ودعمهم للقيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة في الحرب ضد الإرهاب.

وأشاد اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا بالشعب المصري العظيم الذي يقف خلف قيادته ويعي جيدا ما يحاك ضد مصر من مؤامرات تستهدف النيل من عزيمته.

وشدد اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا على أن مصر تحتاج للرئيس السيسي في هذا التوقيت الدقيق من أجل استكمال الحرب على الإرهاب ومواصلة خطط الإصلاح الاقتصادي والمشروعات القومية الطموحة التي بدأها.


اضف تعليقك

لأعلى