"الخارجية السودانية":  مصر قدمت الدعم السياسي للخرطوم في "الاتحاد الإفريقي" (فيديو) | الصباح
طبيبة أسنان تقوم بحملات توعوية للأطفال بالمجان     elsaba7     أرملة الابنودى: وزير التعليم وعدنى بتدريس حكاياته بالمدارس.. و "قبل النهارده" كانت مهر زواجنا     elsaba7     "وكالة الفضاء المصرية" تكشف تفاصيل إطلاق أول قمر تعليمي مصري     elsaba7     أريج التركي: تكريمي في مهرجان " أخر موضة " شرف وفخر لي     elsaba7     وزيرة الهجرة تعلق على "سجادة المعدية".. وتشيد بكرم وضيافة أهل الغربية وتؤكد: قررت الذهاب للقري وليس لمكتب     elsaba7     هانى شاكر: القنوات التلفزيونية التي ستتعامل مع مطربى المهرجان ستتعرض لعقوبة     elsaba7     هانى شاكر: محمد رمضان يحمل تصريح للغناء.. وعمر كمال لحن إحدى أغنياتي     elsaba7     بلا رجعة".. هانى شاكر يتوعد مطربى المهرجان: "بيقولوا خمرة وحشيش" وشاكوش ليس عضوًا بالنقابة     elsaba7     عمو فهد يطرح "عمو" ويثير الجدل بسبب كلماتها     elsaba7     "شكاوى الوزراء": تلقينا 1.3 مليون شكوى منذ يوليو 2017 حتى الآن     elsaba7     جامعة السادات توقع برتوكول تعاون مع "فوري" لتحصيل الرسوم الدراسية للطلبه     elsaba7     تتويج ملكهً جمال الأناقة مصر 2020 مارس المقبل     elsaba7    

"الخارجية السودانية":  مصر قدمت الدعم السياسي للخرطوم في "الاتحاد الإفريقي" (فيديو)

قمة تونس

قمة تونس

وأضاف "الصديق"، خلال مداخلة هاتفية في نشرة "أخبار TeN"،الذي يُعرض على شاشة "TeN"، أن مصر ساهمت في تقديم مساعدات عينية للسودان، وكذلك قدمت مصر دورًا كبيرًا للغاية للسودان خلال ترأس مصر الاتحاد الإفريقي، حيث أسهمت بقدر كبير جدًا في أن يتخذ الاتحاد الافريقي موقفا متفهما من التغيير الذي حدث في السودان ويستجيب ما نادت به الثورة في السودان.

وأشار المتحدث باسم وزارة الخارجية السودانية، إلى أن مصر كان لها دور في قرار عودة دولة السودان لاستئناف نشاطها الطبيعي في الاتحاد الأفريقي باعتبار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسًا للاتحاد الأفريقي.

وتابع :" هذا الدعم بين البلدين أمر طبيعي ويعبر عن تاريخ العلاقات بين البلدين والأهمية الاستراتيجية لكلُ منهما للأخر".


اضف تعليقك

لأعلى