ترامب يتوعد بتشديد العقوبات المفروضة على إيران | الصباح
بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة الـ 68 .. الإفراج بالعفو عن 2957 والإفراج الشرطى عن 498 من نزلاء السجون     elsaba7     الشرطة والشعب يحتفلون بعيد الشرطة بجميع ميادين الجمهورية (صور)     elsaba7     الإفراج عن 3455 من نزلاء السجون بمناسبة عيد الشرطة     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 25 يناير.. هتف المصريون "يا عزيز كبة تاخد الإنجليز"     elsaba7     محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة     elsaba7     مرور الغربية يوزع الورود وأعلام مصر على المواطنين بطنطا     elsaba7     خبير التجميل اللبناني بوب بري يشارك نجوم هوليوود في عمل جديد     elsaba7     أسرة الشهيد عمرو وهيب: "فخورين به وباستشهاده وهنكمل مسيرته"     elsaba7     بتكلفة 2 مليار جنيه.. وزارة النقل تبدأ تطوير شبكة الطرق المحلية في 11 محافظة     elsaba7     ريال مدريد يضع شرطا لانتقال إيسكو إلى ليفربول     elsaba7     الارصاد: طقس اليوم شديد البرودة.. والصغرى بالقاهرة 7 درجات     elsaba7     مصدر أمني : مصطفى النجار هارب من حكم بالحبس ٣ سنوات بتهمة اهانة القضاء     elsaba7    

ترامب يتوعد بتشديد العقوبات المفروضة على إيران

دونالد ترامب

دونالد ترامب

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، عن تشديد "كبير" للعقوبات المفروضة على إيران.

وجاء ذلك من خلال تدوينه للرئيس الأمريكي عبر صفحتة الشخصية بموقع تويتر: "لقد أصدرت توجيهات لوزارة الخزانة الأميركية الآن، لزيادة العقوبات على إيران بشكل كبير".

وجاءت تصريحات ترامب بعد أن أعلنت واشنطن أنها تدرس خيارات الرد على احتمال تورط إيران المباشر في الهجوم على المنشأتين التابعتين لشركة النفط السعودية "أرامكو"، نهاية الأسبوع الماضي.

وبحث وزير الدفاع الأميركي، مارك إسبير، الاثنين، مع الرئيس ترامب ومسؤولي الأمن القومي الرئيسيين في البيت الأبيض كل الاحتمالات، فيما أوصى مسؤولون في "البنتاغون" بضرورة اتخاذ "رد صارم" على تلك الهجمات.

وكان وزير الخزانة الأميركي، ستيفن منوتشين، الذي تقوم وزارته بدور رئيسي في تنفيذ السياسة الأميركية تجاه إيران، اعتبر أن العقوبات الأميركية "تحقق نتائج بلا شك".


اضف تعليقك

لأعلى