رغم حصول جون سينا علي مقدم تعاقد.. تعرف علي أسباب توقف "التجربة المكسيكية" | الصباح

رغم حصول جون سينا علي مقدم تعاقد.. تعرف علي أسباب توقف "التجربة المكسيكية"

أحمد حسن / 2019-09-18 14:07:19 / فن
جون سينا

جون سينا

عاما مضي منذ إعلان المنتج حسين القلا، عن خوضه لتجربة سينمائية جديدة بعنوان "التجربة المكسيكية"، والذي يقوم ببطولته جون سينا، بل أنه كان هناك طموحات للتعاقد مع نجوم عالميين أخريين.

مرت الأيام والشهور، واقتربنا من اتمام عام كامل منذ الإعلان عن العمل، ولم يتحرك منتجه خطوة واحدة في التحضيرات أو التجهيز للتصوير، بل فجأة توقف الحديث عن العمل. 

تجربة كان من المفترض أن يقوم ببطولتها 6 نجوم، وتدور أحداثها في إطار الأكشن الكوميدي، وهى من نوعية الأعمال الضخمة إنتاجيا، وقام بتاليفها محمود حمدان ومحمد محرز، وتم الإستقرار علي المخرج حسن السيد ليقوج العمل، لكن كل هذا توقف، وبات التجربة المكسيكية حتى كتابة هذه السطور تجربة تحتاج الدعم للخروج إلي النور. 

"الصباح" تكشف كواليس توقف العمل، حيث علمنا من مصادر خاصة، أن الفيلم حاليا متوقف ولا يعلم أحدا موعدا استكماله من عدمه، وذلك بسبب مرور منتجه بأزمة إنتاجية نظرا لاحتياج العمل لميزانية ضخمة من أجل التعاقدات والتصوير خاصة أن العمل يحتاج إلي السفر، لكن منتج العمل حسين القلا تعثر ماليا . 

ورغم حصول النجم العالمي جون سينا علي مقدم تعاقد، إلا أن أجره مرتفع، وهو ما وضع منتج العمل في أزمة خاصة أن أزمته المالية لا تسمح له بدفع الأجر، أو استكمال الفيلم، كما أنه لم يتعاقد مع أي فنان أخر وذلك لأن كل منهم يحتاج إلي مقدم تعاقد وهو الأمر الغير متاح حاليا. 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى