بالفيديو ..ليلى مقلد تفند مزاعم "المقاول الهارب" محمد علي | الصباح
بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7    

بالفيديو ..ليلى مقلد تفند مزاعم "المقاول الهارب" محمد علي

ليلى مقلد

ليلى مقلد

أكدت ليلي مقلد، مؤسس مبادرة شباب بيحب بلده أن المقاول الهارب محمد علي يسعى إلى إثارة الفتنة والخراب قائلة :" انت كنت فين يا محمد يا علي أيام ثورة 25 يناير" .

وأوضحت مقلد خلال مقطع فيديو بثته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن دعوة محمد علي للإفراج عن الغارمين والغارمات هي دعوى باطلة فسجون مصر بلا غارمين أو غارمات لأن الدولة استطاعت بأجهزتها وعبر صندوق تحيا مصر في حل هذه القضية موضحة أن المقاول الهارب قام بإنتاج فيلم تبلغ ميزانيته 27 مليون إلا انه فشل فلماذا لم يساعد هؤلاء الأشخاص الغارمين والغارمات ؟"

 


اضف تعليقك

لأعلى