عامل نظافة يعثر على مصوغات ذهبية بقيمة 70 ألف جنيه ويعيدها لصاحبها | الصباح
"معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان على ودنه والانتقام كان الحل الوحيد (فيديو)     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7    

عامل نظافة يعثر على مصوغات ذهبية بقيمة 70 ألف جنيه ويعيدها لصاحبها

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

عثر عامل نظافة تابع لقطاع نظافة جنوب مدينة الأقصر، على مصوغات ذهبية قدرت قيمتها بـ70 ألف جنيه داخل مصنع تدوير مخلفات القمامة بمحافظة الأقصر، وأعادها إلي أصحابها بعد سؤالهم عنها، وسط سعادة من المواطنين الذين عادت لهم مصوغاتهم الذهبية بعد ضياعها مؤخراً.

ومن جانبه، قال رمضان فخري مسئول قطاع النظافة بالحى، إنه تلقى اتصالا هاتفيا من أحد المواطنين يفيد بأنه فقد مصوغاته الذهبية داخل كيس بلاستيك بإحدى صناديق القمامة بشارع نزلة الزناتي تحديداً، وذلك أثناء إلقاء مخلفات القمامة الخاصة به عن طريق الخطأ، وعلي الفور توجه مسئول القطاع إلى مصنع تدوير المخلفات بعد ما تبين له موعد إلقاء المخلفات بالضبط، وأخذ يبحث مراراً وتكراراً عن الكيس حتى عثر عليه احد العاملين المرافقين لمسئول القطاع ويدعى "يحيي فتحي عطا" وقاموا بتسليمه وإعادته إلي صاحبه وهو أكبر دليل على أمانتهم وحرصهم علي أموال المواطنين ومتعلقاتهم.

وناشد العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر المواطنين، بأنه يجب إلقاء مخلفات القمامة داخل نقطة تجميع القمامة والأماكن المخصصة لها حتى تمكننا من إعادة الأشياء الثمينة المفقودة، كذلك حفاظا على المظهر الحضاري ولأمن وحماية مواطنينا الكرام بمدينة الأقصر من فقد الأشياء الثمينة عن طريق الخطأ داخل نقطة تجميع القمامة المخصصة لاسترجاعها مرة أخرى، وقد وجه رئيس مدينة الأقصر الشكر لمسئول قطاع النظافة والعامل بحي جنوب، لافتا إلى أنه سيتم تكريمهم وصرف مكافأة فورية على حسن تصرفهم وأمانتهم المشهودة من قبل عمال النظافة كافة بمدينة الأقصر.


اضف تعليقك

لأعلى