عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو | الصباح
محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7    

عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو

الكاتب والمحلل السياسي عبدالمنعم سعيد

الكاتب والمحلل السياسي عبدالمنعم سعيد

قال الكاتب والمحلل السياسي عبدالمنعم سعيد، إن الفلسطينيين هم أنفسهم من قضوا على القضية الفلسطينية، بسبب حالة الانقسام داخل حركة التحرير الوطني التي تشكلت منذ 70 عاما.

وأضاف سعيد خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «ما ترتكبه حماس نوع من الجريمة التاريخية في حق الفلسطينيين»، متابعا: «حل القضية الفلسطينية يسير حاليا نحو وجود دولة واحدة، وهو أمر مرفوض من الجانبين».

وأوضح المحلل السياسي أنه رغم العداء بين غزة وإسرائيل، إلا أن هناك تعاون ودعم متبادل بين الطرفين، ويرجع ذلك إلى قدرات خاصة لدى بعض الفلسطينيين والإسرائيليين.


اضف تعليقك

لأعلى