ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي | الصباح
محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7    

ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي

عادل نصار / 2019-09-17 21:57:51 / رياضة
ليفربول

ليفربول

سيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول لمباراة ليفربول ونابولي والمقامة في دور المجموعات ببطولة أمم اوروبا.

وشهد الشوط سيطرة شبه تامة من قبل لاعبي الريدز، مع هجمات على استحياء من قبل لاعبي الفريق الايطالي.

وجاءت المباراة كما يلي:

الدقيقة 7 أدريان يتصدى لتصويبة ثنائية بمنتهى البراعة، لكن الكرة تصل إلى مهاجم نابولي الذي يضع الكرة في الشباك لكن الحكم يلغي الهدف بداعي التسلل. 

الدقيقة 21 تمريرة رائعة من القائد تضع ماني وجهًا لوجه أمام حارس أصحاب الأرض ليسدد الكرة بشكل جيد لكن الحارس يتصدى!

الدقيقة 22 صلاح يمر من الدفاع بشكل رائع ويشكل خطورة كبيرة قبل أن يشتت الدفاع الكرة لتصل إلى هندرسون الذي يسدد تصويبة بعيدة المدى تعلو مرمى نابولي. 


اضف تعليقك

لأعلى