أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو | الصباح
محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7    

أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو

أحمد موسى

أحمد موسى

وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية و6 إبريل والطابور الخامس وأعداء الوطن: «جبت شحنة قلل من البلد، وهقف بيها في ميدان التحرير ومستنيكم هناك بالقلل».

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» أن الإخوان و6 إبريل عايشين في وهم، متابعا: «أن بعض المتآمرين قالوا أول حاجة هنعملها هنعدم أحمد موسى، وانا بقولك أنا اللي جايلك وتعالى راجل لراجل وهبات في المنطقة لوحدي وهستناكم هناك وأنا عارف انكم مفيكوش راجل».

 

وأوضح أحمد موسى، أن التنظيمات الإرهابية أطلقت هاشتاج مزورًا، ويحمل حسابات مضروبة، وكتائب الإخوان تشارك في الهاشتاج، مؤكدا أن الحسابات المدونة على الهاشتاج مجموعة من الخونة، وتجب محاسبتهم، سواء داخل أو خارج مصر.


اضف تعليقك

لأعلى