أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة» | الصباح
محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     الاسكندرية تستقبل أولي السفن السياحية (صور)     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7    

أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»

واتس أب وفيس بوك وإنستجرام

واتس أب وفيس بوك وإنستجرام

كشف الإعلامي أحمد موسى، حقيقة «الهاشتاغ» المتداول على موقع «تويتر»، للهجوم على الرئيس السيسي من جانب أتباع الإخوان.

وأضاف خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «كل الأرقام مزورة، والهاشتاج بأكثر من عدد، وكلها كتائب خيرت الشاطر»، متابعا: «كلها حسابات مضروبة، لأنهم مجموعة من الأفاقين مع 6 إبريل الخونة القتلة، ولازم يتحاسبوا».

 

وأكد موسى أنه يمكن عمل آلاف المشاركات لـ «الهاشتاج» بضغطة زر واحدة، متابعا: «كلام ليس له أي تأثير على الأرض، لأنها مضروبة، ولا تعتمد على هذه الدعاية السوداء التي تهدف لبث القلق.. والمصري الحقيقي واقف مع بلده ولا يتراجع».

 

 


اضف تعليقك

لأعلى