ليفربول × نابولي.. تعرف على التشكيل المتوقع للفريقين في دوري الأبطال | الصباح
بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض     elsaba7     قفشات ضاحكة بين المستشار تركي آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في لحظات التكريم بموسم الرياض     elsaba7     خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7    

ليفربول × نابولي.. تعرف على التشكيل المتوقع للفريقين في دوري الأبطال

عادل نصار / 2019-09-17 18:33:12 / رياضة
ليفربول

ليفربول

ينتظر عشاق الكرة العالمية ونادي ليفربول الانجليزي مباراة من العيار الثقيل بين فريقي ليفربول ونابولي مباراة نابولي وليفربول الثلاثاء 17/9/2019 في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف فريق نابولي الإيطالي نظيره فريق ليفربول الإنجليزي في يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2019، على أرضية ملعب سان باولو على الأراضي الإيطالية، وتُقام مباراة نابولي وليفربول في إطار منافسات الجولة الأولى في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

التشكيل المتوقع لليفربول:

 

حراسة المرمى: أدريان.

 

خط الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان ديك، روبرتسون.

 

خط الوسط: فابينيو، هندرسون، فاينالدوم.

 

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينيو.

 

التشكيل المتوقع لنابولي:

 

حراسة المرمى: ميريت.

 

خط الدفاع: دي لورينزو، ماكسيموفيتش، كوليبالي، روي.

 

خط الوسط: كاييخون، فابيان رويز، إلماس، زيلينسكي.

 

خط الهجوم: لوزانو، ميرتينيز.


اضف تعليقك

لأعلى