لمسة وفاء.. السوشيال ميديا تنفجر حبا بأغنية مؤمن زكريا الجديد | الصباح
"معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان على ودنه والانتقام كان الحل الوحيد (فيديو)     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7    

لمسة وفاء.. السوشيال ميديا تنفجر حبا بأغنية مؤمن زكريا الجديد

عادل نصار / 2019-09-17 17:45:15 / رياضة
مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

الوفاء الذي لا ينتهي.. هكذا سطر النادي الأهلي المتمثل في مجلس الادارة سطرا جديد من الحب للاعب الدولي مؤمن زكريا، بعد ان أن أقام أغنية له تتضمن مقطع فيديو لأجمال الاهداف التي أحرزها خلال الفترة الأخيرة.

مؤمن زكريا والشهير بالمؤلم، الذي يعاني من مرض خطير يستدعي السفر للخارج ويكلف مبلغ خيالي، خرج في حد في البرامج ليتحدث عن مرضة، ولحظة خلال اللقاء أن صوته متأثر بالمرض، قائلا :"مرضى سبب نفسي أكثر".

وتجمع العشرات من الجماهير تحت منزل المؤلم، مطالبين منه النزول الأمر الذي لبه لهم ليعبروا عن حبهم له في القلوب.

أقام مسئولو الأهلي بحضور رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب، احتفالية كبيرة، احتفالآ بالفوز ببطولة الدوري العام للمرة الـ 41  في تاريخ القلعة الحمراء.

وشهدت الاحتفالية حضور أسر اللاعبين وأقاربهم، ودعوة جماهير النادي لحضورها.

 


اضف تعليقك

لأعلى