ضبط صاحب مكتب تصدير واستيراد نصب على مواطنين بدعوى تسفيرهم للخارج بالغربية | الصباح
محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7    

ضبط صاحب مكتب تصدير واستيراد نصب على مواطنين بدعوى تسفيرهم للخارج بالغربية

قوات الامن

قوات الامن

ضبط صاحب مكتب استيراد وتصدير بالغربية استولى على 300 ألف جنيه من راغبى السفر للخارج تمكنت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بطنطا، اليوم الثلاثاء، من ضبط ضاحب مكتب استيراد وتصدير بمركز زفتى بمحافظة الغربية،لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج، والإستيلاء على أموالهم، وبحوزته مبلغ 300 ألف جنيه جمعه من ضحاياه. وكانت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، توصلت إلى قيام صاحب مكتب إستيراد وتصدير - مقيم بدائرة مركز شرطة زفتى،بممارسة نشاط إجرامى واسع النطاق فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج، والإستيلاء على أموالهم فضلاً عن تأسيس شركة وهمية - كائنة بدائرة المركز ، وإتخاذها مقراً لمزاولة نشاطه الإجرامى ، وإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" والإعلان عن نشاطه المشار إليه.

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بمقر الشركة المُشار إليها ، وعثر على ما يلى تأشيرة دخول لإحدى الدول العربية - جواز سفر – 4 دفاتر مدون بها أسماء راغبى السفر للخارج والمبالغ المالية المتحصلة منهم بإجمالى 300 ألف جنيه، 2 دفتر تحصيل مبالغ نقدية، ومجموعة من كروت الدعاية الخاصة بالشركة ونشاطها بإلحاق العمالة بالخارج، ومبالغ مالية عملات مختلفة من متحصلات نشاطه الإجرامي.
وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي المُشار إليه ، وأن المبالغ المالية المضبوطة حصيلة نشاطه الإجرامي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة المختصة لتجرى شئونها.


اضف تعليقك

لأعلى