تعرف على أهمية زيارة أمين عام الجامعة العربية إلى السودان | الصباح
مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7     أبو الغيط يكشف موقف "الجامعة العربية" من رفض قطر إدانة العدوان التركي     elsaba7     سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7     مخاطر الإدمان والايدز أولي فعاليات الأسبوع البيئي بطب بيطري المنوفية     elsaba7     إسرائيل مُظلمة.. بسبب الطقس السيئ انهيار كباري وانقطاع للكهرباء     elsaba7    

 تعرف على أهمية زيارة أمين عام الجامعة العربية إلى السودان

أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية

أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية

بدأ أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط، زيارة اليوم إلى العاصمة السودانية الخرطوم للقاء كبار المسئولين هناك.

وقال مراسل قناة الغد في الخرطوم إن أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور العاصمة السودانية الخرطوم على رأس وفد رفيع المستوى من الجامعة لمناقشة الأوضاع السياسية فى السودان، وأن هذه ليست الزيارة الأولى له بل كان هناك العديد من الزيارات للخرطوم لمتابعة الأحداث فى السوادان، ومناقشة القضايا المشتركة بين السودان والول العربية.

وأضاف، أن هناك خطوات كبيرة جدًا تبذل لرفع اسم السودان من الدول الراعية للإرهاب ومساعدتها في الخروج من كبوتها الإقتصادية.

وأشار إلى أن الأمين العام لجامعة الدول العربية سوف يجتمع بأعضاء الحكومة الانتقالية بالسودان، وكذا رئيس المجلس الانتقالي لمناقشة القضايا الهامة، ودعم السودان فى القضايا الاقليمية والدولية.

من ناحية أخرى يعقد مجلس الوزراء السوداني برئاسة عبدالله حمدوك اليوم الجلسة الثانية للمجلس لمناقشة سبل إنهاء عدة أزمات اقتصادية.


اضف تعليقك

لأعلى