بتوقيع محمد نور.. سما نوح تفوز بجائزة أفضل مطربة صاعدة في مهرجان Egypt Eye on Fashion | الصباح
جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7     أبو الغيط يكشف موقف "الجامعة العربية" من رفض قطر إدانة العدوان التركي     elsaba7     سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7     مخاطر الإدمان والايدز أولي فعاليات الأسبوع البيئي بطب بيطري المنوفية     elsaba7     إسرائيل مُظلمة.. بسبب الطقس السيئ انهيار كباري وانقطاع للكهرباء     elsaba7     رئيس "المصريين": غزو سوريا سيعجل بنهاية أردوغان     elsaba7    

بتوقيع محمد نور.. سما نوح تفوز بجائزة أفضل مطربة صاعدة في مهرجان Egypt Eye on Fashion

أحمد حسن / 2019-09-17 14:55:18 / فن
سما نوح

سما نوح

كرمت إدارة مهرجان " Egypt Eye on fashion " لعام 2019، الذي أقيم بأحد الفنادق الكبري في التجمع الخامس، عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان أحمد زاهر، أمل رزق، نيرمين ماهر، راندا البحيري، مروة عبد المنعم والإعلامي أسامة منير، والموزع مونتي.

وأحيار المطرب محمد نور حفلا غنائيا في مهرجان "Egypt Eye on fashion" حيث قدم نور، في الحفل عدد كبير من اغانيه وسط جميع الحاضرين.

وتم تكريم أيضا المطربة سما نوح، كأفضل مطربة صاعدة لعام 2019، وذلك علي مجمل أعمالها الغنائية.

وطرحت سما منذ بدايتها الغنائية حتي الأن 4 أغاني هم، أغنية "عند قلبك" كلمات هدير وسيد عبد الفتاح و توزيع أحمد إسماعيل وألحان ياسين، و"مهران من بنها" كلمات فارس و الحان ياسين مهران و توزيع احمد اسماعيل "سيبتو بعض ليه "كلمات وألحان رامي منسي توزيع مونتي، "هغني و اغني" كلمات عمرو المصري توزيع و الحان مونتي، كما قامت سما بإجراء عدد من اللقاءات التليفزيونية والصحفية علي هامش تكريمها من قبل إدارة المهرجان.

جدير بالذكر أن المهرجان يعتبر من أهم المهرجانات في مصر والوطن العربي التي تهتم بأحدث صيحات الموضة في شكل وتصميمات الفساتين الشرقية وكل ما يخص المرأة العربية والتعرف علي ثقافات مصممي الأزياء في الجزائر والمغرب العربي وتبادل هذه الثقافات والاحتكاك العربي.

سما نوح
سما نوح
سما نوح
سما نوح
سما نوح


اضف تعليقك

لأعلى