سامح شكري: نتطلع دائما لزيارة وزير الخارجية الفرنسي | الصباح
مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7     أبو الغيط يكشف موقف "الجامعة العربية" من رفض قطر إدانة العدوان التركي     elsaba7     سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7     مخاطر الإدمان والايدز أولي فعاليات الأسبوع البيئي بطب بيطري المنوفية     elsaba7     إسرائيل مُظلمة.. بسبب الطقس السيئ انهيار كباري وانقطاع للكهرباء     elsaba7    

سامح شكري: نتطلع دائما لزيارة وزير الخارجية الفرنسي

سامح شكري

سامح شكري

أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري، أن هناك مجالات رحبة للتعاون، على رأسها؛ الثقافية والتعليمية، معربًا عن تطلعهم للاستمرار في التنسيق الوثيق والتعاون من خلالها لتحقيق مصلحة البلدين.

وأضاف سامح شكري خلال مؤتمر صحفي يجمعه ونظيره الفرنسي جان–إيف لودريان، إن هناك إرادة سياسية قوية على مستوى إدارتي مصر وفرنسا وعلى مستوى المؤسسات الحكومية في استمرار العمل على أرضية صلبة من العلاقة التاريخية التي تربط بين البلدين.

 

وتابع شكري، أن زيارة وزير الخارجية الفرنسي هي الـ 17 له، لافتا إلى أن المصريين لا يشعرون بالزيارات المتكررة لوزير الخارجية الفرنسي ، ويتطلعون دائمًا لرؤيته.


اضف تعليقك

لأعلى