حسين عبدالله : "ذا تالنت" أول منصة الكترونية للبحث عن مواهب الوطن العربي الحقيقيين | الصباح
اسلام أسامة يتعاقد علي " حفلة ٩" مع غادة عبدالرازق وطارق لطفي     elsaba7     مستشار البوتاس العربية رائد الصعوب أميناً عامأ للعربى للأسمدة      elsaba7     الليلة .. درة تشاهد "يوم وليلة" مع الجمهور بالشيخ زايد     elsaba7     رئيس قومي التنمية الزراعية: ما نراه من خراب بالدول المجاورة يجعلنا نشعر بقيمة الامان     elsaba7     تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم     elsaba7     استبعاد مدير مدرسة التجارة بنين على خلفية واقعة "الغش الجماعي" بالغربية     elsaba7     رئيس حزب "المصريين" عن مهاجمة "الجزيرة" لقاعدة "برنيس": الضربة أوجعتهم     elsaba7     مصرع شاب فى حادث تصادم بسيارة نقل بالغربية (صورة)     elsaba7     وزيرة التضامن الاجتماعي: التنمية المستدامة تحتاج إلى المجتمع المدني (صور)     elsaba7     ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7     قريباً .. إدخال وصلات الصرف الصحى للمنازل بشارع نعمان الأعصر بالمحلة     elsaba7    

حسين عبدالله : "ذا تالنت" أول منصة الكترونية للبحث عن مواهب الوطن العربي الحقيقيين

أحمد حسن / 2019-09-17 14:04:38 / فن
حسين عبدالله

حسين عبدالله

أعرب حسين عبدالله السادة المدير التنفيذي للمنصات الالكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن سعادته بالتطبيق الذي أطلقته شركة روتانا لصوتيات والمرئيات وهو منصة THE TALENT، والذي قال عنه بإنه أول منصة الكترونية لاكتشاف المواهب الحقيقة في الوطن العربي.

 

وأضاف "السادة" بأن شركة تويتر أتاحت اليوم للمغردين ولأول مرة في المنطقة العربية الفرصة للتصويت لمشتركهم المفضل على برنامج THE TALENT أونلاين والتأثير على نتائج التصويت النهائية.

وتابع بأن هذه الشراكة ستتيح للمشتركين فرص وحظ أوفر لتحقيق حلمه في الوصول لأكبر عدد من الجمهور، والمشاهد هو من سيختار أونلاين متسابقه المفضل.

ويتيح البرنامج فرصة عرض مواهب الشباب في الغناء أمام الملايين، ويعتمد التطبيق بشكل كامل على تصويت الجمهور الرقمي.

وكانت شركة "روتانا" قد أعلنت في وقت سابق عن لجنة التحكيم والمكونة من النجمة نوال الزغبي، والملحن محمد رحيم، ومقدم البرامج فيصل الزهراني، والنجم المغربي جريني، والفنان ومقدم البرامج طوني أبو جوده، وسيحصل نجم The Talent الفائز على فرصة توقيع عقد إنتاج فني مع روتانا.

وأعلن برنامج The Talent عن أسماء المشتركين الـ20 الذين تأهلوا، وتفتح أبواب التصويت من جديد بين 14 الى 24 سبتمبر لاختيار أفضل 10 مشاركين.

برنامج the talent


اضف تعليقك

لأعلى