شاهد.. تأمين ضد الطلاق.. ظاهرة اجتماعية جديدة مثيرة للجدل | الصباح
بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض     elsaba7     قفشات ضاحكة بين المستشار تركي آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في لحظات التكريم بموسم الرياض     elsaba7     خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7    

شاهد.. تأمين ضد الطلاق.. ظاهرة اجتماعية جديدة مثيرة للجدل

ارشيفية

ارشيفية

عرضت فضائية "العربية"، تقريرا بشأن انتشار ظاهرة "تأمين ضد الطلاق" التي ظهرت في الاَونة الأخيرة واثارت جدلا كبيرا.

 
وأشار التقرير إلى أن هذه الوثيقة ستقسم عبر شرائح يدفعها الزوج مرة واحدة أو على دفعات عند الزواج، لافتا إلى أن هدف هذه الوثيقة هو مساعدة المطلقة على العيش حتى الحصول على حكم النفقة إذا تعذر صدور الحكم.
 
ولفت التقرير إلى أنه سيتم صرف التعويض بمجرد الحصول على إشهار الطلاق، حيث أن معدلات الطلاق في مصر بلغت حوالى 200 ألف حالة طلاق خلال عام 2018.


اضف تعليقك

لأعلى