محافظ القاهرة يوجه بإطلاق أسماء شهداء الشرطة والجيش على 5 مدارس | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

محافظ القاهرة يوجه بإطلاق أسماء شهداء الشرطة والجيش على 5 مدارس

محافظ القاهرة

محافظ القاهرة

أعلن اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إطلاق أسماء عدد من شهداء الجيش والشرطة، الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن، على عدد من مدارس العاصمة، عرفانًا من المحافظة لما بذلوه من عطاء وتضحية.

وقررت المحافظة، الموافقة على إطلاق اسم البطل الشهيد عميد ياسر محمد منير الحديدي، على مدرسة السعدية الثانوية بنات بحي غرب مدينة نصر، واسم البطل الشهيد ملازم أول فادي مدحت فايز، على مدرسة النهضة الابتدائية بحي عين شمس.

وكذلك اسم البطل الشهيد جندي مجند محمد نصر عبد الغني، على مدرسة الشرفا الابتدائية بحي باب الشعرية، واسم البطل الشهيد المقدم مصطفى عبيد محمود سالم، على مدرسة السعيدية الإعدادية بنين بحي غرب مدينة نصر، مع إطلاق اسم البطل الشهيد مجن علاء محمود السيد محمد، على مدرسة المسلة الإعدادية بنات بحي المطرية.

 

وأمر المحافظ، بوضع لوحات تذكارية داخل كل المدارس التي تحمل أسماء شهداء الوطن، تتضمن نبذة عن الشهيد الذي تحمل المدرسة اسمه وصورة كبيرة له.


اضف تعليقك

لأعلى