عادل الأنصاري يدرس عرضا لتحويل كتابه "ساعات الوصول" لعمل درامي | الصباح
بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض     elsaba7     قفشات ضاحكة بين المستشار تركي آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في لحظات التكريم بموسم الرياض     elsaba7     خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7    

عادل الأنصاري يدرس عرضا لتحويل كتابه "ساعات الوصول" لعمل درامي

أحمد حسن / 2019-09-17 11:45:49 / فن
عادل الأنصاري

عادل الأنصاري

أعلن الكاتب والمؤلف عادي الأنصاري، عن حصوله على عرض من أحد المنتجين الفنيين في الخليج، لتحويل كتابه الأخيرة "ساعات الوصول " إلى عمل درامي متميز وعرضه على أحد القنوات المتخصصة في المسلسلات الدرامية.

وقال عادل الأنصاري في تصريحات صحفية له اليوم، أن تفاصيل العرض سيتم الإعلان عنها خلال الشهر المقبل كاملة، عقب الانتهاء من كافة التفاصيل المقدمة من المنتج الذي رفض الإفصاح عن أسمه.

وكشف "الأنصاري عن اشتراطه، بأن يكون الإنتاج لهذا العمل متميزا، ويضم نخبة من النجوم المتميزين نظرا لأهمية تلك الراوية. وتابع "الأنصاري" أنه حاليا يقوم بدراسة فن كتابة السيناريو في أحد الورش المتخصصة في هذا المجال بالولايات المتحدة الأمريكية، حتى يتسنى له تحويل عددا من الروايات إلى سيناريوهات لعرضها على المتجين، بغرض الاستفادة منها سواء في السينما أو الدراما، والمسرح.

عادل الأنصاري
عادل الأنصاري
عادل الأنصاري


اضف تعليقك

لأعلى