شاهد.. العفريت "هنيدي" يشارك فيديومن كواليس فيلم الكارتون "الفارس والأميرة" | الصباح
"التعاون الدولي" تنظم زيارة لوفد البنك الدولى لمحطة "بنبان" فى اسوان     elsaba7     جيل الإسكندرية يزور مستشفى العجمى العام بعد افتتاحها التجريبى     elsaba7     على خلفية واقعة الغش الجماعي .. تكليف أحمد سعد مديراً لمدرسة التجارة الثانوية بطنطا     elsaba7     محافظ الغربية يكرم مسعف وسائق بهيئة إسعاف الغربية لأمانتهم     elsaba7     مياه سوهاج تجرى تجربة لإنتاج السماد العضوي من مخلفات مزارع الصرف الصحي     elsaba7     جامعة سوهاج تطلق تميمة الاسبوع الاول للجامعات المصرية     elsaba7     انسداد بيارة الصرف الصحى يدفع أهالى الوراقة بالمحلة لتسليكها بأنفسهم (صور)     elsaba7     السباح على خلف الله: " أتدرب بقوة لتحقيق ارقام جديدة "     elsaba7     مفاجأة من العيار الثقيل.. شريف منير ينضم لفيلم "يوم ١٣"     elsaba7     ضبط موظف استولى على 300 ألف جنيه من حساب عميل ببريد السنطة     elsaba7     تحت عنوان "الطاقة الكهربائية في محافظة سوهاج الدكتورة شيماء موسى تحصل على درجة الماجستير بتقدير ممتاز من جامعة الأزهر     elsaba7     وزير الداخلية يرافقه اعضاء المجلس الأعلى لهيئة الشرطة بالقصر الجمهوري بعابدين لتسجيل كلمة شكر للرئيس السيسي بمناسبة عيد الشرطة     elsaba7    

شاهد.. العفريت "هنيدي" يشارك فيديومن كواليس فيلم الكارتون "الفارس والأميرة"

منى عيسوي / 2019-09-17 11:16:48 / فن
محمد هنيدى

محمد هنيدى

نشر الفنان محمد هنيدي،  فيديو قصير من كواليس فيلم الرسوم المتحركة الجديد "الفارس والأميرة"، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام.

يقدم هنيدي بدور "عفريت"، ويشارك في فيلم "الأنيمشين" "الفارس والأميرة" بأصواتهم كوكبة من النجوم وعلق قائلا: "كواليس فيلم الفارس والأميرة .. استنوا الفيلم قريب جدا وتابعوا حساب الفيلم الرسمي عشان تعرفوا تشوفوه ازاي".

"الفارس والأميرة" هو أول فيلم رسوم متحركة كل العاملين به مصريين دون تدخل من أي فنان أجنبي، والأمر الوحيد الذي تم تنفيذه خارج مصر هو تسجيل الموسيقى التصويرية إذ تم في لندن.

 

من المتوقع أن يتم العرض الأول العالمي للفيلم، الذي تم تنفيذه بتقنية ثنائية الأبعاد "2d" وهي تقنية صعبة تعتمد على رسم الفنانين دون استخدام للكمبيوتر، خلال فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان "الجونة" في الفترة من 19 وحتى 27 سبتمبر.


اضف تعليقك

لأعلى