أرسين فينجر : "فيرمينيو يضحي بنفسه من أجل صلاح وماني" | الصباح
محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7    

أرسين فينجر : "فيرمينيو يضحي بنفسه من أجل صلاح وماني"

أحمد واعر / 2019-09-16 22:36:51 / رياضة
آرسين فينجر يحدد موعد اعتزاله التدريب

آرسين فينجر يحدد موعد اعتزاله التدريب

أكد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني السابق لنادي أرسنال الإنجليزي، أن البرازيلي روبيرتو فيرمينو يضحي بنفسه من أجل إنجاح صلاح والسنغالي ساديو ماني.

وأضاف "فينجر" في تصريحاته لقناة بي إن سبورتس :" صلاح ينضج كثيرًا كلما تقدم عمره، الآن أصبح يدرك متى يسدد الكرة ومتى يمررها، يعجبني أداءه كثيرًا، ولديه إمكانيات كبيرة".

وتابع:" ساديو ماني أيضًا يحقق نجاحًا كبيرًا، لكننا ننسى أحيانًا الشخص الذي يُضحي بنفسه من أجل الفريق، وهو فيرمينو، يفعل معهما كما فعل سواريز مع ميسي ونيمار في برشلونة".

 

 


اضف تعليقك

لأعلى