ياسر رزق: «الإخوان قتلة.. والتصالح معهم مستحيل».. فيديو | الصباح
شقيق بطرس غالي وآخرين أمام الجنايات فى قضية آثار     elsaba7     محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     الاسكندرية تستقبل أولي السفن السياحية (صور)     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7    

ياسر رزق: «الإخوان قتلة.. والتصالح معهم مستحيل».. فيديو

مخطط الإخوان لتدمير مصر

مخطط الإخوان لتدمير مصر

قال ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، إن الدولة المصرية كانت على شفا الانهيار في بداية تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكم.


وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «الرئيس السيسي بدأ مرحلة ترسيخ أعمدة الدولة، مرورا بالإصلاح الاقتصادي وتطوير التعليم، والبرامج الصحية».
وأضاف «مصطلح الإصلاح السياسي لا يعني مصالحة مع القتلة ومسممي عقول الجماهير»، معلقا «من المستحيل التصالح مع الإخوان.. والشعب لن يسمح بعودتهم».
وتساءل «كيف يكون هناك حرية لأعداء الحرية وقتلة المدنيين، لماذا لا نتذكر ماذا حدث قبل 30 يونيو من قبل الإخوان وقواعد السلفيين».


اضف تعليقك

لأعلى