طائر يتسبب في وفاة " مسن" بجنوب سيدني | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

طائر يتسبب في وفاة " مسن" بجنوب سيدني

منى عيسوي / 2019-09-16 14:56:59 / منوعات
ارشيفيه

ارشيفيه

أعلنت الشرطة الأسترالية اليوم الإثنين، وفاة رجلا مسنا في حادث دراجة، خلال محاولته الهروب من أحد طيور العقعق جنوب سيدني.

 

وكشفت الشرطة في بيان نقلا عن شهود إن الرجل 76 عاما كان يستقل دراجته عندما صدمه الطائر في وقت مبكر أمس الأحد، مما تسبب في انحرافه عن الطريق.

 

وأوضح  البيان أن "الرجل اصطدم بعد ذلك بسياج، مما تسبب في سقوطه على الأرض وإصابته بجروح خطيرة في الرأس، وتم نقل الرجل جوا إلى مستشفى في حالة حرجة وتوفي فيما بعد"

 

الجدير بالذكر أنه مع بداية الربيع، أصبحت أستراليا الآن في وسط "موسم العقعق". وخلال هذا الوقت، يصبح طائر العقعق الأسترالي عدوانيا بشكل خاص، حيث يكون البيض والأفراخ في العش، وغالبا ما تنقض الطيور على البشر.


اضف تعليقك

لأعلى