الفنان سليمان عيد: هذا المشهد تم "ارتجاله" في فيلم الباشا تلميذ | الصباح
محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7    

الفنان سليمان عيد: هذا المشهد تم "ارتجاله" في فيلم الباشا تلميذ

منى عيسوي / 2019-09-16 12:38:07 / فن
الفنان سليمان عيد

الفنان سليمان عيد

شارك الفنان سليمان عيد، جمهوره  أحد مشاهد فيلم "الباشا تلميذ"، بطولة كريم عبد العزيز والذي عرض عام 2004، عبر حسابه في إنستجرام.

 

وقال عيد أن المشهد الذي جمعه بكريم عبد العزيز وحسن حسني من حفل الزفاف بالفيلم، تم "ارتجاله يوم التصوير"، وعلق على الفيديو "المشهد ده تم ارتجاله يوم التصوير من فيلم الباشا تلميذ"

الجدير بالذكر أن فيلم "الباشا تلميذ" عرض عام 2004، وهو بطولة كريم عبد العزيز وغادة عادل ورامز جلال، وحسن حسني، وخالد الصاوي وسليمان عيد ومن إخراج وائل إحسان.

صورة


اضف تعليقك

لأعلى