بعد شائعة سقوط حملها.. شيرين عبد الوهاب ترد | الصباح
شقيق بطرس غالي وآخرين أمام الجنايات فى قضية آثار     elsaba7     محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     الاسكندرية تستقبل أولي السفن السياحية (صور)     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7    

بعد شائعة سقوط حملها.. شيرين عبد الوهاب ترد

منى عيسوي / 2019-09-16 11:28:30 / فن
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

ردت الفنانة الفنانة شيرين عبد الوهاب، على الشائعات التي ترددت حول حملها، موضحة أنها اختفت عن السوشيال ميديا لأنها كانت في إجازة، وتعمل حاليًا على ألبومها الجديد.

 

وقالت شيرين عبر حسابها على Twitter: "أنا فرحانة جداً بحبكم ليا والتفاعل ده بجد شكراً ودايماً ضهر وسند لأي حد قد إيه حسيت بأمان من الهاشتاج ده، وإني مهما غبت هلاقي ناس بتسأل عليا".

 

وأضافت: "أنا كنت في أجازة وحالياً شغالة على ألبومي الجديد وخلصت منه أول أغنيتين. إن شاء الله أرجعلكم بألبوم قوي يعوض الغياب".

 

الجدير بالذكر أنه قد ترددت أنباء عن سقوط حمل شيرين عبد الوهاب الأمر الذي دفع متابعيها للتساؤل حول صحتها.

صورة


اضف تعليقك

لأعلى