بالصور جهاز مدينة 6 أكتوبر يشُن حملة لإزالة التعديات والإشغالات أمام المحال التجارية والكافيهات بالمدينة | الصباح
محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7    

بالصور جهاز مدينة 6 أكتوبر يشُن حملة لإزالة التعديات والإشغالات أمام المحال التجارية والكافيهات بالمدينة

المهندس شريف الشربيني

المهندس شريف الشربيني

صرح المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، بأنه تم شن حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات أمام المحال التجارية والكافيهات التي استولى أصحابها على الشوارع وأرصفة المشاة، شملت مناطق سنتر الهداية وطيبة وأطلس وهميس.

 وأضاف المهندس شريف الشربيني: أسفرت الحملة عن مصادرة عدد من المعدات، وتم توجيه تنبيهات مشددة لأصحاب المحال التجارية بضرورة الالتزام بنطاق محالهم، وعدم افتراش بضاعتهم على الأرصفة  أو التعدي على الشارع، وأنه في حالة تكرار تلك المخالفات، سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأشار رئيس الجهاز إلى أنه تم التشديد على إزالة ورفع كل التندات الموجودة أمام المحال التجارية، مؤكداً استمرار حملات إزالة الإشغالات والباعة الجائلين، وأن جهاز المدينة لديه الإمكانات اللازمة لإزالة أية مخالفة أو تعدٍ، وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق وإدارة الأمن بالجهاز، لإعادة الانضباط وللحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

اشغالات امام المحلات
اشغالات امام المحلات
اشغالات امام المحلات

 


اضف تعليقك

لأعلى