إيران تنفي مسئوليتها عن هجمات أرامكو السعودية | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

إيران تنفي مسئوليتها عن هجمات أرامكو السعودية

شكرة أرامكو

شكرة أرامكو

أعلنت الحكومة الإيرانية عدم مسئوليتها عن الهجمات الإرهابية التي استهدفت معملين من معامل شركة أرامكو السعودية، ما أدى إلى تعطل نصف إنتاج المملكة من البترول.

 

 

وقالت الحكومة الإيرانية في بيان لها، بحسب صحيفة الأنباء الكويتية، جددت إيران نفيها لأي دور لها في الهجمات على المنشآت النفطية السعودية، واعتبرت إيران الاتهامات بشأن أي دور لها في تلك الهجمات  "غير مقبولة" و "بلا أساس".

 

الجدير بالذكر أن عدة هجمات إرهابية استهدفت معامل بترولية تابعة لشركة أرامكو السعودية، ما أدى إلى توقف إنتاج نصف معروض السعودية من النفط.


اضف تعليقك

لأعلى