مؤسس مبادرة شباب بيحب بلده: الشائعات لن تثنينا عن دعم الرئيس واستكمال التنمية | الصباح
بعد مصرع صديقهم أسفل عجلات سيارة.. تلاميذ مدرسة يقطعون الطريق بشمال سيناء     elsaba7     فيديو.. صاحب شخصية الجوكر المصري: شقيقتي رسمت لي الماسك.. وتحولت في الشوارع     elsaba7     شاهد.. استاذ أثار: توابيت العساسيف كشف أثري عظيم وبعضها محتفظ بالمومياوات     elsaba7     حكومة لبنان تعلن احتمالية تقديم استقالتها     elsaba7     طقس الغد.. مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     شقيق بطرس غالي وآخرين أمام الجنايات فى قضية آثار     elsaba7     محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7    

مؤسس مبادرة شباب بيحب بلده: الشائعات لن تثنينا عن دعم الرئيس واستكمال التنمية

ليلى مقلد

ليلى مقلد

أكدت ليلي مقلد، مؤسس مبادرة شباب بيحب بلده، أن مؤتمرات الشباب لها أهمية كبيرة وخاصة الحوار المباشر بين الرئيس السيسي والقيادة السياسية والشباب، وذلك لطرح قضايا مهمة تهم مستقبل الوطن بالإضافة إلى بناء جسور تواصل بين الشباب والدولة، فضلاً عن أن هذه المؤتمرات تتميز بطابع خاص وهو مناقشة أفكار الشباب مما يؤثر بالإيجاب علي كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية ولا سيما الحياة الاجتماعية.

وأوضحت "مقلد" في بيان صادر عنها اليوم، أن مصر لن تُبنى إلا بسواعد أبنائها المخلصين الذين يدركون حجم التحديات التي تمر بها مصر، لافتًة أن الشباب لهم دور كبير خلال الفترة المقبلة لبناء دولة قوية عن طريق أفكار مختلفة يكون لها مردود إيجابي يعود على مصر بالازدهار في كافة القطاعات والمجالات.

وأكدت، أن حديث الرئيس يؤكد أنه ماضٍ في تحقيق ما بدأه ولن تثنيه الشائعات ولن يوقف ما بدأ في مصر أحد، لأن هناك رغبة في التنمية والتطوير، مشددة أن المصريين جميعا وراء ابنهم الشريف الذي يسعي إلي تحسين أحوال الدولة والمواطن علي حد السواء.

وتابعت مقلد، أن الرئيس وجه عدة رسائل أهمها ما يتعلق بضرورة مكافحة الإرهاب، وتجديد الخطاب الديني، لأنه لا يمكن الاعتماد علي الوسائل التقليدية كالسلاح فقط في مواجهة التنظيمات المتطرفة.


اضف تعليقك

لأعلى