أحمد موسي: «ماحدش يقدر يوجه ضربة عسكرية لمصر.. ويستهدفونا بالشائعات الكاذبة».. فيديو | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

أحمد موسي: «ماحدش يقدر يوجه ضربة عسكرية لمصر.. ويستهدفونا بالشائعات الكاذبة».. فيديو

الجيش المصري

الجيش المصري

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه لا يقدر أحد على توجيه ضربة عسكرية مباشرة لمصر، لذا بدأت حرب الشائعات والأكاذيب ضد الدولة المصرية.

وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «لن يستطيع أحد الاعتداء على مصر بفضل الجيش المصري الذي يمتلك الردع الكامل»، متابعا: «يجب أن نتباهى بجيشنا ومش عيب، لأن جيشنا كل حاجة».

وأشار موسى إلى أن كل ما يحدث من محاولات للنيل من الدولة المصرية في إطار الفضاء الالكتروني وليس على أرض الواقع، متابعا: «اوعى تتهز أو حد يخوفك، والظروف مختلفة عن 2011 لأنه لم يتوقع أحد ما حدث».

وأكد موسى أن المواطن المصري سيحمي بلده مع الجيش والشرطة في حالة حدوث أي شيء، متابعا: «25 يناير بدأت بدعوة بريئة للعيش والعدالة، ثم سلكت مسارا آخر»، مشيرا إلى أن عام حكم الإخوان كان مليء بأزمات الكهرباء والبنزين، كان يتطلب الحصول على الرغيف العيش الوقوف 17 ساعة.

وأوضح موسى أن القوات المسلحة تكفلت بإطعام الناس ومرتباتهم بعد 2011، متابعا: «مكنش عندنا مواد تموينية والقوات المسلحة اتصرفت، واشترت بعد الخراب الذي حدث.. والجيش اللي أكل الشعب بعد 2011، ونزل الأتوبيسات لنقل الناس بعد الإضراب».


اضف تعليقك

لأعلى