وزير النقل ومحافظ الغربية يفتتحان برج مراقبة القطارات بكفر الزيات | الصباح
بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض     elsaba7     قفشات ضاحكة بين المستشار تركي آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في لحظات التكريم بموسم الرياض     elsaba7     خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7    

وزير النقل ومحافظ الغربية يفتتحان برج مراقبة القطارات بكفر الزيات

وزير النقل بالغربية

وزير النقل بالغربية

افتتح الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات واللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية مبنى برج الاشارات لمراقبة القطارات بمركز كفر الزيات المميكن والذى صمم على احدث نظم الاشارات لضمان السلامة التامة اثناء حركة القطارات.

وعقب الافتتاح تفقدا الوزير والمحافظ أقسام المبنى الفني لبرج الاشارات واستمعا الى شرح مفصل من داخل غرفة التشغيل عن طرق التحكم في مسارات القطارات.
حيث وجه وزير النقل القائمين على المكان بالحفاظ الدائم على حالة المبنى وعلى مستوى حالة النظافة به واجراء الصيانة بصفة دورية في مواعيدها لضمان استغلاله اكبر فترة ممكنة. مشدداً على مسئولي السكة الحديد بالغربية بالتنسيق الدائم مع المحافظة لمنع أي تعديات على الأراضي الخاصة بهيئة سكك حديد مصر.
وعلى الجانب الاخر اكد محافظ الغربية أنه تم الانتهاء التام من ازالة كافة المعوقات امام تطوير المزلقانات بنطاق المحافظة للبدء في تحويلها الى مزلقانات الكترونية لضمان سلامة المواطنين وعدم وقوع أي حوادث. مشيرا الى التعاون الدائم مع وزارة النقل على انهاء المشروعات المتوقفة منذ سنوات عديدة مما يعمل على تحسين خدمات النقل والمواصلات بالمحافظة.

وزير النقل بالغربيةز
زير النقل فى الغربيةو

.


اضف تعليقك

لأعلى