إعلامي: مؤتمر الشباب حقق أكثر من المطلوب منه | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

إعلامي: مؤتمر الشباب حقق أكثر من المطلوب منه

السيسى خلال مؤتمر الشباب

السيسى خلال مؤتمر الشباب

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن مؤتمر الشباب بالأمس كان يوم استثنائي رغم أنه نسخة ثامنة من مؤتمرات الشباب، إلا أنه كان بنكهة جديدة ومدخلات جديدة ومخرجات جديدة وجو عام جديد.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد، أنه كلما ارتفع منسوب الأمل لدى الشعب المصري يُسيئ ذلك لأعداء الوطن، ولذا جاء مؤتمر الشباب الذي يمثل منصة رئاسية للحوار مع الشباب.

وتابع "الديهي"، أن مخرجات مؤتمر الشباب بالأمس أكدت أن مصر أكبر من كل المؤامرات، وتسير بسرعة غير مسبوقة على طريق طويل وشاق وهو طريق البناء والاصلاح والانجاز، وتؤكد أن الدولة المصرية قادرة وقاهرة وكانت ومازالت وستظل الدولة الأكثر ثباتًا لكونها الدولة الأكثر عمقًا في التاريخ.

وأكد "الديهي"، أن مؤتمر الشباب حقق أكثر من المطلوب منه بمراحل، مشيرًا إلى أن من بين حضور المؤتمر مؤيدين للدولة بتطرف، ومعارضين لما يحدث بمصر بشدة، وكان المؤتمر فرصة للحوار بين الطرفين والمختصين والخبراء والقيادة والدولة والحكومة في مناسبة مصرية اعتدنا عليها.


اضف تعليقك

لأعلى