نشأت الديهي: "السيسي" فرصة تاريخية وذهبية نادرة لمصر | الصباح
بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض     elsaba7     قفشات ضاحكة بين المستشار تركي آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في لحظات التكريم بموسم الرياض     elsaba7     خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7    

نشأت الديهي: "السيسي" فرصة تاريخية وذهبية نادرة لمصر

نشأت الديهي

نشأت الديهي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مؤتمر الشباب تضمنت تجديد إصراره وعزيمته وتحديه لأعداء هذه الأمة، بأنه لن توقف المسيرة، وبعث رسالة لأبناء الشعب المصري الذين آمنوا به وبهذه الدولة، ورفعوا راية العصيان ضد أعداء الوطن، أكد خلالها أن رهانهم على الدولة وعلى شخصه كاسبة لا خسارة فيها.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد، أن الرئيس السيسي، رئيس مصر فرصة ذهبية نادرة لتحويل الدولة المصرية من دولة كانت منبطحة في وقت من الاوقات لدولة مرفوعة هاماتها، وهو يُشار إليه بالبنان في كل مكان، وعلينا أن نتمسك بهذه الفرصة ونقف معه، ونستثمرها من أجل هذا الوطن ومن أجل المستقبل علينا أن نقف خلفه.

وتابع "الديهي"، أن المسيرة مستمرة، والطريق طويل، والقائمين على الأمر شرفاء نبلاء، لا يخافون لومة لائمة، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي، وحكومته يدير الدولة في وقت صعب لم تشهده مصر من قبل، وما يحدث من انجازات دفع أعداء مصر لتطوير آليات الهجوم على مصر ومحاولة إسقاطها وزعزعة ثقة المواطن في القيادة، وهدم الروح المعنوية للمواطن المصري، وتعكير مزاج المواطن المصري، وبث شائعات مغرضة في كل اتجاه.


اضف تعليقك

لأعلى