حماية المشاهدين: الشائعات هدفها الفرقة بين الشعب والجيش وتوقف المشروعات القومية | الصباح
جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7     أبو الغيط يكشف موقف "الجامعة العربية" من رفض قطر إدانة العدوان التركي     elsaba7     سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7     مخاطر الإدمان والايدز أولي فعاليات الأسبوع البيئي بطب بيطري المنوفية     elsaba7     إسرائيل مُظلمة.. بسبب الطقس السيئ انهيار كباري وانقطاع للكهرباء     elsaba7     رئيس "المصريين": غزو سوريا سيعجل بنهاية أردوغان     elsaba7    

حماية المشاهدين: الشائعات هدفها الفرقة بين الشعب والجيش وتوقف المشروعات القومية

شائعات

شائعات

أكد الدكتور حسن علي، أستاذ الإعلام بجامعة السويس ورئيس جمعية حماية المشاهدين، أن تحذيرات الرئيس السيسي من تداول ونشر الشائعات ليست الأولى من نوعها، حيث حذر مرارًا وتكرارًا من الانصياع وراء الأكاذيب والافتراءات التي يطلقها بعض المغرضين، مضيفًا أن مصر مستهدفة من جميع الجهات وهو ما يستلزم الالتفاف حول القيادة السياسية لدحر هذه المخاطر.

وأضاف الدكتور حسن علي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " دائرة الحدث " على قناة الحدث اليوم، مع الإعلامي دكتور حسين سالم، أن الدولة تشهد نهضة شاملة من خلال تنفيذ عدة مشروعات قومية في الطرق والكباري والأنفاق وأيضًا مشروعات زراعية ساهمت في زيادة معدلات الإنتاج المحلي.

وأشار رئيس جمعية حماية المشاهدين، أن القيادة السياسية أيضًا حريصة على إعادة توزيع السكان من خلال إنشاء المدن السكنية الجديدة في مختلف المحافظات، وأيضًا في العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين، وعلى الرغم من كل هذه الجهود إلا أن الشائعات تقف عائقًا أمام استمرار جهود التنمية.

وحذر الدكتور حسن علي، من تأثير الشائعات على وحدة واستقرار الشعب المصري، وأن الهدف من هذه الشائعات توقف المشروعات القومية والجهود المضنية التي تبذل لبناء الدولة.


اضف تعليقك

لأعلى