أمين «المصريين» بكفر الشيخ: مؤتمرات الشباب فرصة للتواصل الحقيقي مع القيادة السياسية | الصباح
برلماني : قانون الأحوال الشخصية سيخرج للنور فى هذا التوقيت     elsaba7     محمد نجم: 540 مليون دولار لتطوير قطاع الغزل والنسيج     elsaba7     ياسر رزق: الاتحاد الاشتراكي والحزب الوطنى «طارو بنفخة»     elsaba7     محمد نجم يكشف أسباب تراجع زراعة القطن المصري (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي يواجه الهجمات الإعلامية المعادية.. ورد فعل الحكومة بطئ».. فيديو     elsaba7     أسباب تراجع زراعة القطن المصري؟.. رئيس قسم بحوث الغزل بمعهد بحوث القطن يجيب     elsaba7     "القرية كلها اتبرعت بالدم".. قصة شهامة سكان الفيوم لإنقاذ مريض     elsaba7     بعد حكم الإعدام على المسماري.. محمد الباز: المهم في حياة الدول النتائج وليس التفاصيل     elsaba7     بعد القصاص لنجله.. والد شهيد الواحات عمرو صلاح: "مترحموش الخنازير الإخوان"     elsaba7     نجم: 40 مليون جنيه خسائر شركات قطاع الأعمال العام من القطن هذا العام     elsaba7     أمانة "المصريين" بقنا تنظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف     elsaba7     رئيس "القومي للمرأة": نفقة الطفل لابد أن تكون ملزمة للأب بشكل صارم     elsaba7    

أمين «المصريين» بكفر الشيخ: مؤتمرات الشباب فرصة للتواصل الحقيقي مع القيادة السياسية

عادل نصار / 2019-09-15 19:37:03 / محافظات
سيد حمودة، أمين عام حزب "المصريين" بمحافظة كفر الشيخ

سيد حمودة، أمين عام حزب "المصريين" بمحافظة كفر الشيخ

أثنى سيد حمودة، أمين عام حزب "المصريين" بمحافظة كفر الشيخ، على المؤتمر الوطني الثامن للشباب والذي انعقد في مركز المنارة للمؤتمرات، مشيرا إلى أنه فرصة عظيمة للتواصل الحقيقي بين الشباب والقيادة السياسية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد حمودة، في تصريح مساء اليوم الأحد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث بكل صراحة ووضوح عن كل الأمور التي تخص مصر وتطرأ لمسائلة الإرهاب، لافتا إلى أنه ظهرت رؤية حقيقية من الرئيس السيسي في مشكلة الارهاب وأفحم الأعداء والخونة.

 

وأضاف أمين عام حزب "المصريين" بمحافظة كفر الشيخ، أن هؤلاء الخونة تناسوا أن الشعب المصري كله أصبح على وعى وإدراك كاملين بجميع التحديات والمخاطر والمؤامرات التي تحاك بالوطن داخليا وخارجيا، متابعا أنه يقف صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة للرئيس السيسي، لافتا إلى أن أي محاولة لاختراق المصريين مصيرها الفشل الذريع.

 

وأوضح حمودة، أن المؤامرات ضد مصر من الخونة والشياطين والإرهابيين لن تتوقف طالما ظلت مصر مرفوعة المهمة ترفض الهزيمة والانكسار وطالما استمرت قيادة الزعيم البطل الرئيس السيسي في تحقيق الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى في جميع أنحاء البلاد.

 

وأشار إلى أن مؤتمر الشباب أصبح حدثا عالميا لما يمثله من أهمية كبرى لدى الشباب ليس المصري فقط بل شباب العالم أجمع، مؤكدا أن ما يميز مؤتمرات الشباب أيضا هو الخروج بتوصيات وتوجيهات مباشرة لتنفيذ ما يطلبه الشباب، ويتم الالتزام بهذه التوصيات من قبل القيادة السياسية.

 


اضف تعليقك

لأعلى