خبير تنمية: مشروعات النقل تساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة (فيديو) | الصباح
جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7     أبو الغيط يكشف موقف "الجامعة العربية" من رفض قطر إدانة العدوان التركي     elsaba7     سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7     مخاطر الإدمان والايدز أولي فعاليات الأسبوع البيئي بطب بيطري المنوفية     elsaba7     إسرائيل مُظلمة.. بسبب الطقس السيئ انهيار كباري وانقطاع للكهرباء     elsaba7     رئيس "المصريين": غزو سوريا سيعجل بنهاية أردوغان     elsaba7    

خبير تنمية: مشروعات النقل تساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة (فيديو)

ياسر شحاتة

ياسر شحاتة

أكد الدكتور ياسر شحاتة خبير التنمية المستدامة، أن البنية التحتية والمشروعات القومية في مجال النقل، هي العمود الفقري للتنمية المستدامة، للربط بين الطرق والمحافظات لتسهيل حركة النقل والتجارة وتهيئة المناخ الاستثماري، خاصة بالنسبة للمشروعات الكبرى في المناطق الجديدة.

وأضاف الدكتور ياسر شحاتة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " دائرة الحدث" على قناة الحدث اليوم، مع الإعلامي دكتور حسين سالم، أن تقرير البنك الدولي للتنمية المستدامة في الأهداف الإنمائية لسنة 2015 على أهمية البنية الأساسية خاصة وأن مردود هذه الإنفاقات يتضاعف مع زيادة معدلات الإنتاج وجذب المزيد من الاستثمارات. وأشار الدكتور ياسر شحاتة، إلى أن التنمية الصناعية أحد أهم أهداف التنمية المستدامة، وهو ما تعمل الدولة على تحقيقه حاليًا من خلال إنشاء المناطق الصناعية الجديدة وتهيئة المناخ الاستثماري سواء من خلال تعديل قانون الاستثمار أو إنشاء بنية تحتية وكذلك الأيدي العاملة المدربة في شتى المجالات.


اضف تعليقك

لأعلى