قومي التنمية الزراعية: حديث السيسي دحر الشائعات وعمَّق روابط الاصطفاف الوطني | الصباح
انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7     ضبط «الألمانى» لقتله شاب فى مشاجرة بالغربية     elsaba7     نعمان: نحتاج خطة قومية للتعامل مع أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية.. فيديو     elsaba7     خبير في شئون الجماعات الإرهابية: أردوغان يكذب أمام العالم بشأن هدنة شمال سوريا     elsaba7     الأنتهاء من توصيل المرافق لمشروع المنطقة الصناعية بالمحلة     elsaba7     تحقيق.. "سيارات الموت الثقيل" وأعتراف من سائقى النقل الثقيل بالأخطاء لكنهم كشفوا لنا أبعادآ أخري     elsaba7     الدفاع الأمريكي يتحدى اردوغان ويعلن إعادة توطين الأكراد     elsaba7     جامعه الإسكندرية: تبحث سبل التعاون العلمي مع عمدة مدينة" باڤوس" القبرصية (صور)     elsaba7     الأربعاء.. فعاليات المنتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسية     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد| كورة ستار     elsaba7    

قومي التنمية الزراعية: حديث السيسي دحر الشائعات وعمَّق روابط الاصطفاف الوطني

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

صرح المجلس القومي للتنمية الزراعية وشئون المصدرين، إن حديث الرئيس "عبد الفتاح السيسي" خلال المؤتمر الوطني الثامن للشباب، قد وضع زمام الأمور في نصابها وسياقها الطبيعي، وكانت هذه هي الطريقة البالغة للردود على الأحاديث الباطلة ودحر الشائعات التي حاولت الجماعة الإرهابية ترويجها.

 

 

 

 كما اتسم أيضاً بالشفافية والدراسة العميقة لظاهرة هي الأخطر في العالم، وهي حروب الجيل الرابع والشائعات فقد استطاع الرئيس تعميق روابط الاصطفاف الوطني في حربنا على الإرهاب ومنابعه.

وأضاف الدكتور "محمد عبد الرحمن السعيطي" رئيس مجلس التنمية الزراعية، إن مؤتمرات الشباب أصبحت منصة وجسر تواصل بين الرئيس عبد الفتاح السيسي وشباب مصر

وأكد "السعيطي" على أهمية مؤتمرات الشباب في إعادة جسر التواصل مع الشباب وفتح نوافذ الحوار مع الأجيال الجديدة، والاستماع إلى رؤاها ومقترحاتها بشكل عام وفي المجال الزراعي بشكل خاص، وعرض أفكارها وتقديم ابتكاراتها في جميع المجالات، وهذا ما لم يكن يحدث من قبل..

وقال رئيس مجلس "التنمية الزراعية" إن المؤتمر يعكس التفاعل الحقيقي بين الدولة وشبابها، وإن الفكر هو العنصر الأساسي في التغيير وبناء الأوطان، مؤكداً أن المؤتمر يظهر للعالم أن شباب مصر الواعد لديه القدرة على الإبداع والابتكار.

 وأن الشباب قادر على التعاون والتنسيق والتكامل مع المسئولين لمواجهة المشكلات والتحديات التي تواجه الدولة

وأإشار إلى أهمية رسائل الرئيس "السيسي" داخل المؤتمر، مؤكدًا ضرورة الحذر من الشائعات المغرضة ومحاولات التشكيك الممنهجة من أعداء مصر ومن يحاولون زعزعة الاستقرار الوطني.

واختتم رئيس مجلس التنمية الزراعية قائلا: "الشعب المصري القوى هو نسيج واحد يثق برئيسه وقائده ويدعمه ويسير معه في مسيرة التنمية".


اضف تعليقك

لأعلى