وكيل التربية والتعليم بقنا يعلن جاهزية 43 مدرسة للعام الجديد | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

وكيل التربية والتعليم بقنا يعلن جاهزية 43 مدرسة للعام الجديد

أحمد واعر / 2019-09-15 17:14:24 / محافظات
صبري خالد

صبري خالد

أكد الدكتور صبرى خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم، بمحافظة قنا، إنه تم الانتهاء من إنشاء 5 مدارس جديدة هذا العام فضلًا عن إحلال وتجديد 20 مدرسة، وتوسعة وتعلية أسوار لـ18 مدرسة، أخرى.

وأضاف "صبري" :" الهدف من إنشاء المدارس استيعاب الكثافة الطلابية، والعمل على إلغاء الفترات المسائية التي تُطبق بعدد من مدارس التعليم الأساسي على مستوى المحافظة".

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى أن الدولة لا تدخر جهدًا في توفير الدعم الكامل للمدارس الجديدة التي ستبدأ العام الدراسي الجديد وخاصة في المناطق الأكثر كثافة.


اضف تعليقك

لأعلى