صناع "العارف .. عودة يونس" ينتهوا من التصوير في نوفمبر | الصباح
بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض     elsaba7     قفشات ضاحكة بين المستشار تركي آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في لحظات التكريم بموسم الرياض     elsaba7     خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7    

صناع "العارف .. عودة يونس" ينتهوا من التصوير في نوفمبر

أحمد حسن / 2019-09-15 15:37:17 / فن
أحمد عز

أحمد عز

حدد صناع فيلم "العارف .. عودة يونس" بقيادة المخرج أحمد علاء، نهاية نوفمبر، ليكون أخر موعد لتصوير أحداث العمل، حيث من المقرر أن يستأنفوا التصوير يوم 7 أكتوبر المقبل، علي أن يسافر نجم العمل أحمد عز إلي إحدي الدول الأوربية من أجل تصوير مشاهد النهاية .

يذكر أن عز يستعد للسفر إلي إحدي الدول الأوربية خلال الفترة المقبلة من أجل تصوير مشاهد خاصة بفيلم "العارف .. عودة يونس"، ويأتي ذلك بعد الانتهاء من تصوير مشاهده في القاهرة، والتي تبدأ يوم 7 أكتوبر المقبل وتستمر 10 أيام .

ومن المقرر أن يسافر عز إلي إحدي الدول الأوربية، لتصوير مشاهد النهاية الخاصة بالفيلم، حتي يتم الانتهاء من تصوير العمل بالكامل . 

كما يستأنف تصوير فيلمه الجديد "العارف ..عودة يونس"، خلال شهر أكتوبر المقبل، حيث حدد صناع العمل يوم 7 للعودة إلي لوكيشن التصوير مرة أخري.

ويستعد عز لإستئناف التصوير في القاهرة، حيث يستمر لمدة 10 أيام، ويأتي ذلك بعدما انتهي من تصوير عدد من مشاهد الأكشن في دولة بلغاريا، والتي شهدت وجود مصطفي خاطر وأحمد فهمي وكارمن بصيص. 

تدور أحداث الفيلم حول قضية الحروب فى وقتنا المعاصر لاسيما حرب العقول التى تتعرض لها الشعوب وما يتعلق من سيطرة القراصنة، ومن المقرر طرحه فى جميع دور العرض خلال الفترة المقبلة، والعمل من إنتاج "سينرجى فيلمز".

"العارف .. عودة يونس"، من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مطفى خاطر، محمود حميدة وكارمن بصيص، وآخرين، من تأليف محمد سيد بشيروإخراج أحمد علاء.

 


اضف تعليقك

لأعلى