أحمد عز يستعد للسفر إلي أوربا من أجل مشاهد النهاية في "العارف .. عودة يونس" | الصباح
محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7    

بعد الانتهاء من مشاهد القاهرة ..

أحمد عز يستعد للسفر إلي أوربا من أجل مشاهد النهاية في "العارف .. عودة يونس"

أحمد حسن / 2019-09-15 15:15:36 / فن
أحمد عز

أحمد عز

علمت "الصباح" أن النجم أحمد عز، يستعد للسفر إلي إحدي الدول الأوربية خلال الفترة المقبلة من أجل تصوير مشاهد خاصة بفيلم "العارف .. عودة يونس"، ويأتي ذلك بعد الانتهاء من تصوير مشاهده في القاهرة، والتي تبدأ يوم 7 أكتوبر المقبل وتستمر 10 أيام .

ومن المقرر أن يسافر عز إلي إحدي الدول الأوربية، لتصوير مشاهد النهاية الخاصة بالفيلم، حتي يتم الانتهاء من تصوير العمل بالكامل . 

يذكر أن عز يستأنف تصوير فيلمه الجديد "العارف ..عودة يونس"، خلال شهر أكتوبر المقبل، حيث حدد صناع العمل يوم 7 للعودة إلي لوكيشن التصوير مرة أخري.

ويستعد عز لإستئناف التصوير في القاهرة، حيث يستمر لمدة 10 أيام، ويأتي ذلك بعدما انتهي من تصوير عدد من مشاهد الأكشن في دولة بلغاريا، والتي شهدت وجود مصطفي خاطر وأحمد فهمي وكارمن بصيص. 

تدور أحداث الفيلم حول قضية الحروب فى وقتنا المعاصر لاسيما حرب العقول التى تتعرض لها الشعوب وما يتعلق من سيطرة القراصنة، ومن المقرر طرحه فى جميع دور العرض خلال الفترة المقبلة، والعمل من إنتاج "سينرجى فيلمز".

"العارف .. عودة يونس"، من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مطفى خاطر، محمود حميدة وكارمن بصيص، وآخرين، من تأليف محمد سيد بشيروإخراج أحمد علاء.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى