تعرف علي تقيم الصحف الإنجليزية لمحمد صلاح | الصباح
بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض     elsaba7     قفشات ضاحكة بين المستشار تركي آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في لحظات التكريم بموسم الرياض     elsaba7     خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7    

تعرف علي تقيم الصحف الإنجليزية لمحمد صلاح

أحمد حسن / 2019-09-15 12:46:14 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

يواصل محمد صلاح نجم ليفربول التألق في الدوري الإنجليزي، حيث يعيش فترات مميزة منذ انطلاق البريميرليج، واستطاع نجمنا المصري أن يحرز الهدف الثالث أمام نيوكاسل يونايتد أمس، وذلك رفقة الثنائي المتألق ساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

ونجح ليفربول في تحقيق الفوز الخامس تواليا في الدوري الإنجليزي على حساب نيوكاسل بثلاثية مقابل هدف في مباراة لعبها صلاح كاملة، وسجل هدفه الرابع في شباك نيوكاسل في مشواره بالمسابقة.

الصحف الإنجليزية وضعت تقييما لكل لاعب من ليفربول أمام نيوكاسل حسب الدرجات من 1 إلى 10.

تقييم الدولي المصري اختلف بين 7 و8 درجات، ليصل متوسط تقييمه من كل الصحف والمواقع لـ7.6 درجة من عشرة.

أما أفضل لاعبي ليفربول في المباراة فكان فيرمينو الذي صنع هدفين وحصل على متوسط تقييم 8.6 درجة من عشرة، تلاه ماني مسجل أول هدفين للريدز بـ8.5 درجة.

لاعب آخر تقييمه جاء أفضل من صلاح بقليل، هو أندي روبرتسون بمتوسط تقييم 7.7 درجة من عشرة.

وسجل صلاح هدفا في شباك نورويتش سيتي في افتتاح الموسم الجديد للدوري الإنجليزي قبل أن يصوم عن التهديف في لقاء ساوثامبتون، ثم ضرب شباك أرسنال بثنائية، لكنه توقف عن التسجيل أمام بيرنلي.

وبذلك رفع صلاح رصيده من الأهداف إلى 4 أهداف في 5 جولات.


اضف تعليقك

لأعلى