طارق قنديل : انضباط لاعبي الاهلي وراء الفوز في غينيا | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

طارق قنديل : انضباط لاعبي الاهلي وراء الفوز في غينيا

طارق قنديل

طارق قنديل

أعرب طارق قنديل، عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غينيا الاستوائية، عن سعادته الكبير بالفوز الذي حققه الفريق على كانو سبورت في ذهاب دور الـ32لبطولة إفريقيا مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا مباراة جيدة وكان بمقدورهم تحقيق الفوز بأكثر من هدفين خلال اللقاء.

وكشف «قنديل» عن أن الأهلي واجه صعوبات خلال اللقاء تتمثل في ارتفاع درجة الرطوبة فضلا عن سوء أرضية الملعب بسبب الأمطار ورغم ذلك نجح اللاعبون في تجاوز كل هذه المشاكل وحققوا هدفهم وفازوا بالمباراة.

 

وأضاف أن لاعبي الأهلي كانوا ــ كعادتهم ــ مثالا للانضباط داخل الملعب وخارجه, وجميعهم يؤدي دوره على النحو الأمثل ويعلم أيضا المسئولية الملقاة على عاتقه.

 

وقال قنديل إنه حرص على استقبال الجهاز الفني واللاعبين عقب العودة إلى الفندق أمس لتهنئتهم بالفوز والأداء الجيد الذي قدموه في الملعب وتحقيق الفوز لتسهيل مهمتهم في لقاء العودة المقرر إقامته نهاية الشهر الجاري.


اضف تعليقك

لأعلى