"فايلر" يستلم تقرير مفصل عن الزمالك قبل مواجهة السوبر | الصباح
الشيف اللبناني مراد السردوك يقدم "مع مراد" علي mbc     elsaba7     تعرف على مسابقة فيلم "إنت ايه" .. والجائزة حضور مباراة لمحمد صلاح     elsaba7     الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7    

"فايلر" يستلم تقرير مفصل عن الزمالك قبل مواجهة السوبر

رينيه فايلر

رينيه فايلر

استلم السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ تقريرًا عن فريق الزمالك؛ خلال الساعات الماضية قبل المواجهة التي ستجمعهما بمباراة السوبر المصري.

 
وكان ديفيد سيزا المدرب المساعد وبينيكل مدرب الأحمال؛ تواجدا خلال مباراة المارد الأبيض أمام بيراميدز سبورت؛ والتي انتهت للزمالك بثلاثية دون رد؛ بنهائي كأس مصر. كما طلب فايلر من الثنائي المساعد؛ تقديم تقرير شامل عن حالة كل لاعب بالفريق الأبيض على حدة؛ لمعرفة كل نقاط القوة والضعف للمنافس.

ويلتقي الأهلي الزمالك؛ مساء الجمعة المقبلة على ملعب برج العرب بالإسكندرية؛ في حضور 20 ألف متفرج؛ ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري، ونجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز على كانو سبورت؛ بهدفين دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب مالامبو في غينيا الإستوائية؛ بذهاب دورال32 لدوري أبطال إفريقيا.

ومن جهته، أعرب السويسري رينيه فايلر، عن سعادته بالفوز الأول له مع الفريق على حساب كانو سبورت الغيني بهدفين نظيفين في اللقاء الذى جمعهما بذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: "أهدرنا أكثر من فرصة في الشوط الأول، وترجمنا الفرص في الشوط الثاني لهدفين".

وتابع أن أرضية الملعب سيئة جدا، وفريق كانو سبورت مميز واستطاع الخروج بالتعادل السلبي في الشوط الأول، لافتا إلى أنه سعيد بأول فوز له مع الأهلي.

 


اضف تعليقك

لأعلى