وزيرة السياحة تشارك في جلسة بعنوان "الابتكار والتنمية المستدامة في السياحة"فى روسيا | الصباح
أبوظبي للإعلام تكشف عن خطة تطوير شامل لجميع منصاتها     elsaba7     "المصريين": زيارة رئيس بيلاروسيا تستهدف رسم خارطة طريق لمستقبل العلاقات     elsaba7     محافظ الغربية يلتقي بأصحاب مصانع الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى     elsaba7     وفاة طفل بسبب رفض أستقباله فى المستشفيات العامة بالغربية     elsaba7     جامعة مدينة السادات تشارك في المؤتمر العلمي الطلابي الأول بجامعة الفيوم     elsaba7     محافظ المنوفية يوجه كافة المعنيين برفع درجة الإستعداد والتأكد من سلامة أعمدة الإنارة     elsaba7     منى عيد تكتب: الطموح وتدنى الأذواق     elsaba7     جميلة عوض: تمردت على البنت الكيوت في "بنات ثانوي".. ومنى زكي مثلي الأعلى     elsaba7     في ذكراهم.. دكتور فنون جميلة يصنع ٢١ تمثالا مطابقا للأقباط المصريين الذين قتلتهم داعش في ليبيا     elsaba7     مصرع ربة منزل نتيجة جرعة بنج زائدة عقب أجراء عملية الغضروف فى مستشفى بالغربية     elsaba7     نجاته ومقتل ٦ من مرافقيه.. إليكم تفاصيل محاولة إغتيال وزير الدفاع اليمني     elsaba7     محافظ الغربية يتابع أنتظام خطوط السير بموقف بسيون     elsaba7    

وزيرة السياحة تشارك في جلسة بعنوان "الابتكار والتنمية المستدامة في السياحة"فى روسيا

رانيا المشاط، وزيرة السياحة

رانيا المشاط، وزيرة السياحة

شاركت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة في جلسة نقاشية تحت عنوان " الابتكار والتنمية المستدامة في السياحة" (High level on innovation and Sustainable development in tourism)؛ وذلك خلال مشاركة الوزيرة في اجتماعات الدورة ال (23) للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية UNWTO التي عُقدت خلال الفترة من 9 إلى 13 سبتمبر الجاري في مدينة سانت بطرسبرج بجمهورية روسيا الاتحادية.

وأدارت الجلسة السيدة ناتاليا بايونا الخبير في مجال الابتكار والتحول الرقمي بمنظمة السياحة العالمية، وضمت الجلسة ممثلي أفضل شركات ناشئة شاركت فى المسابقة الأولى لمنظمة السياحة العالمية للشركات الناشئة العاملة فى مجال السياحة ومنهم السيد أحمد يحيى المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Eco Nubia والذي فاز بالمركز الأول في المسابقة الوطنية الأولى للشركات الناشئة في مجال السياحة التي نظمتها وزارة السياحة خلال المنتدى الإقليمي للابتكار التكنولوجي في السياحة الذي أقيم في القاهرة خلال الاجتماع الخامس والأربعين للجنة الاقليمية للشرق الأوسط التابعة لمنظمة السياحة العالمية.

وعرض ممثلي الشركات الناشئة حلولًا جديدة ومبتكرة تتناول التغييرات التي تؤثر على قطاع السياحة اليوم.

وخلال الجلسة استعرض أحمد يحيي مشروع Eco Nubia، وتقدم خلال كلمته بالشكر والتقدير للدكتورة رانيا المشاط علي الدعم الذي تقدمه له وللشباب من خلال مساندة المشروعات الناشئة التي تعمل في مجال السياحة.

كما أعرب عن سعادته بقيام وزارة السياحة بتحديث معايير تصنيف الفنادق المصرية وإضافة أنماط جديدة للفنادق ومنها الفنادق البيئية.

وخلال الجلسة تم الحديث عن أهمية الابتكار في مجال السياحة من أجل خلق فرص عمل، وتشجيع النمو السياحي، وتحقيق قطاع سياحة أكثر كفاءة وأكثر استدامة.


اضف تعليقك

لأعلى