كابتة صحفية: تجميد البويضات حرية ونعيش في مجتمع ذكوري | الصباح
أمين "المصريين" بالقليوبية عن ملتقى التوظيف بالمحافظة: يؤكد اهتمام الدولة بحل مشكلات الشباب     elsaba7     تواجد مندوب الحجر الصحي وفحص جميع السفن.. إجراءات احترازية للتصدى لفيروس كورونا بميناء الإسكندرية     elsaba7     محافظة الفيوم: تحرير 14 ألف محضر تمويني متنوع خلال حملات 2019     elsaba7       محافظ البنك المركزي ضيف رامي رضوان في "مساء DMC"     elsaba7     وفد دبلوماسي يتابع المنتدى العربي الإفريقي ويشيد بدور الرئيس في دعم الابتكار والتكنولوجيا     elsaba7     محافظ الإسكندرية: نسبة النجاح بلغت 85.2٪ في نتيجة الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية     elsaba7     وزير التموين: بدء الأوكازيون الشتوي في المتاجر ويستمر على مدار شهر     elsaba7     وزير الأوقاف: الرئيس لن يسمح لأحد أن يمس ثوابت الدين خلال عملية تجديد الخطاب الديني     elsaba7     الخميس المقبل.. عصام خليفة وعمرو سليم فى أمسية شعرية بأوبرا الإسكندريه     elsaba7     كبار الحاخامات الصهيونية يعلنون رفضهم لصفقة القرن     elsaba7     جيل الإسكندرية يكرم عدد من ضباط الشرطة فى عيدهم ال٦٨     elsaba7     رؤساء الصحف والقنوات الأفريقية : السيسي بات ملهماً لشعوب القارة السمراء     elsaba7    

كابتة صحفية: تجميد البويضات حرية ونعيش في مجتمع ذكوري

ا

ا

أعربت الكاتبة الصحفية هايدي محمد، عن غضبها من الحملة التي شنت ضد الفتاة التي أعلنت عن تجميد بيوضاتها لحين وصول الزوج المناسب مشيرًا إلى أن هذه حرية شخصية تتعلق بها وبمستقبلها وليس بشخص آخر.

وأضافت "هايدي" خلال لقائها عل برنامج "يوم جديد" المذاع علي قناة الحدث اليوم والذي يتناول تجميد البويضات بين العلم والدين، أن تجميد البويضات له وقت معين ولن يكون مدى الحياة ولن يؤثر عليها في الإنجاب فيما بعد.

وأشارت الكاتبة الصحيفة  إلى أننا في مصر نعيش وسط مجتمع ذكوري فعندما تتمرد الفتاة على وضع غير مناسب لها تعتبر حالة شاذة وتتعرض للكثير من الانتقادات التي ربما تدفعها لمرحلة الهجرة أو الانتحار عكس الرجل المتمرد الذي يترك له المجتمع الحرية الكاملة لفعل كل شيء.

 وأكدت أن  تجميد البويضات في ظل الضغوط الحياتية الحالية والتي كشف الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء عن انخفاض نسبة الزواج في عام 2018 غلى 2.8% مقارنة بعام 2017  بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة أمر يجعل تجميد البيوضات حل يتخذها البنات لحين الزواج.


اضف تعليقك

لأعلى