كابتة صحفية: تجميد البويضات حرية ونعيش في مجتمع ذكوري | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

كابتة صحفية: تجميد البويضات حرية ونعيش في مجتمع ذكوري

ا

ا

أعربت الكاتبة الصحفية هايدي محمد، عن غضبها من الحملة التي شنت ضد الفتاة التي أعلنت عن تجميد بيوضاتها لحين وصول الزوج المناسب مشيرًا إلى أن هذه حرية شخصية تتعلق بها وبمستقبلها وليس بشخص آخر.

وأضافت "هايدي" خلال لقائها عل برنامج "يوم جديد" المذاع علي قناة الحدث اليوم والذي يتناول تجميد البويضات بين العلم والدين، أن تجميد البويضات له وقت معين ولن يكون مدى الحياة ولن يؤثر عليها في الإنجاب فيما بعد.

وأشارت الكاتبة الصحيفة  إلى أننا في مصر نعيش وسط مجتمع ذكوري فعندما تتمرد الفتاة على وضع غير مناسب لها تعتبر حالة شاذة وتتعرض للكثير من الانتقادات التي ربما تدفعها لمرحلة الهجرة أو الانتحار عكس الرجل المتمرد الذي يترك له المجتمع الحرية الكاملة لفعل كل شيء.

 وأكدت أن  تجميد البويضات في ظل الضغوط الحياتية الحالية والتي كشف الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء عن انخفاض نسبة الزواج في عام 2018 غلى 2.8% مقارنة بعام 2017  بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة أمر يجعل تجميد البيوضات حل يتخذها البنات لحين الزواج.


اضف تعليقك

لأعلى