المخرج تامر الخشاب يكشف كواليس عرضه المثير أمام الرئيس بمؤتمر الشباب | الصباح
مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7     أبو الغيط يكشف موقف "الجامعة العربية" من رفض قطر إدانة العدوان التركي     elsaba7     سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7     مخاطر الإدمان والايدز أولي فعاليات الأسبوع البيئي بطب بيطري المنوفية     elsaba7     إسرائيل مُظلمة.. بسبب الطقس السيئ انهيار كباري وانقطاع للكهرباء     elsaba7    

المخرج تامر الخشاب يكشف كواليس عرضه المثير أمام الرئيس بمؤتمر الشباب

المخرج تامر الخشاب

المخرج تامر الخشاب

 كشف تامر الخشاب المخرج تلفزيوني، كواليس عرضه المذهل الذي قدمه بمؤتمر الشباب عن بعض مشروعات القوات المسلحة، مشيرًا إلى أنه حاول توصيل رسالة للناس بإمكانية تصديق الفيديوهات المفبركة بشكل عملي دون أن ينبههم لذلك.

وأضاف الخشاب، خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز ببرنامج " 90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن هناك العديد من أساتذة الإعلام المتواجدين بالقاعة اليوم، خدعوا في الفيديوهات المفبركة التي تم عرضها في المؤتمر وصدقوها بالفعل.

وتابع المخرج تامر الخشاب، أنه خاطر في عرضها، وأن طلبه لعرض الفيديوهات المفبركة من القائمين على تنظيم المؤتمر الوطني للشباب كان بشكل مفاجئ. وأردف: "كانت مخاطرة، وكنت أتوقع احتمالية إلغاء الجلسة بسبب هذا الأمر"، مضيفًا أن عنصر المفاجأة بعرض هذه الفيديوهات لم يكن تمثيلية متفق عليها مع منظمي المؤتمر، ولكنه أراد إخراج هذا الأمر بطريقة مفاجئة. 


اضف تعليقك

لأعلى