محمد الباز يكشف بالمستندات تفاصيل نهب محمد علي لأموال أسرته | الصباح
الشيف اللبناني مراد السردوك يقدم "مع مراد" علي mbc     elsaba7     تعرف على مسابقة فيلم "إنت ايه" .. والجائزة حضور مباراة لمحمد صلاح     elsaba7     الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7    

محمد الباز يكشف بالمستندات تفاصيل نهب محمد علي لأموال أسرته

محمد الباز

محمد الباز

عرض الإعلامي محمد الباز، مقدم 90 دقيقة، تفاصيل اعتداء المقاول الأجير الهارب محمد علي، على أموال أسرته وأبناء شقيقه إبراهيم اليتامى، وميراث والدته، عارضًا مستندات تفيد ذلك.

وأشار "الباز" خلال تقديمه لبرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، إلى أن شقيق الأجير الهارب، كشف حقيقة وتفاصيل سرقة نجله لأموال أبناء شقيقهما اليتامى، موضحاً أنه غير مناضل وليس شريفًا كما يدعي.

وفجر مقدم 90 دقيقة، مفاجأة بشأن تعامل محمد علي مع والدته حينما ذهبت تطالبه بحقها، قائلًا: "طلب لها بودي جارد، وأمرهم بطردها خارج الفلة"، الأمر الذي دفع والدته لرفض قضية ضده للمطالبة بحقها.

كما كشف الباز، عن نصب المقاول الهارب لأصدقائه المقاولين، مؤكدًا على أن هناك العديد من الفيديوهات التي ظهرت لهؤلاء المقاولين، الذيت متم النصب عليهم من محمد علي، مؤكدًا على أنها لم تحظى بنفس الاهتمام الذي حدث مع الفيديوهات الأخرى، وهو ما يؤكد المؤامرة.

واختتم حديثه بقوله، "إذا نحن لسنا أمام مناضل او شريف، بل أمام حرامي سرق أموال أسرته وأشقائه أبناء أشقائه اليتامى، وعاق لوالديه عنفهم ويعاملهم بطرق غير لائقة، ونصاب نصب على المقاولين أصدقائه".

 


اضف تعليقك

لأعلى