أمين إعلام "المصريين" يكشف الخطة الشيطانية لـ"محمد علي" للهروب من أموال القروض | الصباح
جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7     أبو الغيط يكشف موقف "الجامعة العربية" من رفض قطر إدانة العدوان التركي     elsaba7     سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7     مخاطر الإدمان والايدز أولي فعاليات الأسبوع البيئي بطب بيطري المنوفية     elsaba7     إسرائيل مُظلمة.. بسبب الطقس السيئ انهيار كباري وانقطاع للكهرباء     elsaba7     رئيس "المصريين": غزو سوريا سيعجل بنهاية أردوغان     elsaba7    

أمين إعلام "المصريين" يكشف الخطة الشيطانية لـ"محمد علي" للهروب من أموال القروض

عادل نصار / 2019-09-14 21:08:06 / سياسة
أمين عام حزب المصريين

أمين عام حزب المصريين

شن محمد مجدي، أمين لجنة الإعلام بحزب "المصريين"، هجوما عنيفا على المقاول الفنان الهارب محمد علي، مؤكدا أنه شخص لا يريد لمصر أي خير وعدو للوطن.

وقال "مجدي"، في تصريح مساء اليوم السبت، إن الهارب محمد علي يخرج في فيديوهات وهو يدخن السجائر ويهاجم الدولة المصرية أشرس الهجوم وهو شخص عليه الكثير من علامات الاستفهام المخلة، ومنها ما قاله أخوه عن أنه يأكل أموال الأيتام وولده الذي تبرأ منه ورفض كل ما يقوله.

وتساءل أمين لجنة الإعلام بحزب "المصريين"، موجها حديثه للهارب محمد علي، قائلا: «ماذا ستفعل في أموال القروض التي عليك أم لك خطة جديدة، مستطردا: "كل شيء انكشف وخطتك الفاشلة للهروب من أمول القروض يعرفها الجميع وتحويلها لقضية سياسية أمرا لن يجدي نفعا وستقع في يد البلد صاحبة الخير عليك قريبا".

وأوضح أنه بهذه الطريقة وبمهاجمة الدولة المصرية من الممكن أن يكون هدف المقاول الهارب تحويل القضية إلى سياسية للحصول على اللجوء السياسي والهروب من الإنتربول الدولي بسبب أموال القروض.

وتعجب من فشله في إدارة أعماله، قائلا: "لا تنسى ما قمت به حينما قمت ببيع فيلاتك بعشر ملايين جنيه وهى تقدر بمبلغ 35 مليون وخسرت فيها 25 مليون، وفيلم "البر التاني" الغريب الذي أنتجته ومثلت فيه وخسرت فيه الملايين أيضا.

وأشار إلى أن كل ما يقوم به ما هى إلا خطة شيطانية للهروب من التزاماته، مؤكدا أن الذين يستهدفون جيش مصر العظيم هم مجموعة من الخونة والمرتزقة، ومصيرهم إلى مزبلة التاريخ.


اضف تعليقك

لأعلى