إكرامى يطلب الفرصة.. والشناوى غاضب | الصباح
"أنتظر الملابس الجديدة".. البابا تواضروس يكشف طفولته في الأعياد     elsaba7     جمال شيحة : «100% نسبة النجاح علاج الأطفال من مرض فيروس سي» .. فيديو     elsaba7     التطبيع الإسرائيلى يفجر الحرب بين فايلر ولجنة التخطيط فى الأهلى     elsaba7     إحدى المشاركات في منتدى الشباب: كنت أظن شرم الشيخ للسياحة فقط     elsaba7     إيفوارى مشارك بـ «شباب العالم»: بلدى تعانى من الحروب.. ونهتم بجلسات السلام بالمنتدي     elsaba7     زعيمة العصابة مسجلة..خططت لقتل صديقتها واستعانت برفقاء السوء     elsaba7     محمد صلاح يلعب دور رجل المستحيل فى المئوية الثانية     elsaba7     خاص.. تشريعات ومزايا جديدة تنصف نساء مصر خلال أيام     elsaba7     مروان خورى:فخور بمشاركتى فى مهرجان الموسيقى العربى واللون الشعبى قريب من الجمهور     elsaba7     كورة ستار | بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي | يلاشوت     elsaba7     بعد رؤيتها فى أحضان عشيقها..زوج يذبح زوجته بالمرج     elsaba7     يحافظ على الصحة والأخلاق«ممنوع دخول الرجال ».. طبيبة بيطرية تفتتح كافيه للسيدات بشبين القناطر     elsaba7    

إكرامى يطلب الفرصة.. والشناوى غاضب

اكرامي والشناوي

اكرامي والشناوي

>>«لا أنام ».. شعار فايلر لنسف مراكز القوى فى الأهلى

شهدت الأيام الماضية جهودًا كبيرة من جانب السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى؛ من أجل ترتيب الأوراق بعد أن تولى المهمة الفنية خلفًا للأوروجوايانى مارتن لاسارتى ووسط ظروف صعبة بعد أن غاب عن فترة الإعداد ولم يتمكن من اختيار الصفقات الجديدة، فضلآ عن وجود عدد كبير من الملفات العالقة التى تحتاج إلى حسم لكى يعمل فى أجواء مناسبة قبل ساعات من خوض مباراة السوبر المحلى أمام الزمالك.

وعمل فايلر على التخلص من مراكز القوى داخل الفريق، وهو ما تمثل فى وجود لوبى من اللاعبين الكبار الراغبين فى الحصول على فرصة اللعب بشكل أساسى خاصة أحمد فتحى ووليد سليمان وحسام عاشور وشريف إكرامى على الرغم من قناعته التامة بالاعتماد على العناصر الشابة القادرة على تقديم مردود بدنى كبير، إلى جانب الرغبة والطموح فى الفوز بالبطولات.

وحرص المدرب السويسرى الشاب على إظهار العين الحمراء بشكل مبكر خلال التدريبات لمنع محاولة أى لاعب لإظهار قوته خلال المران بعدما أكد للاعبين أنه لا يقبل بأى خروج عن النص، وأن أول ما طلب الاطلاع عليه هو لائحة الجزاءات فضلً عن قراره بخروج أى لاعب من حساباته فى حالة التجاوز، وهو ما أثار قلق مجموعة اللاعبين الكبار، حيث  يرغب إكرامى فى الحصول على الفرصة بعد تعافيه تمامًا من الإصابة بينما يملك فايلر فكرة عن أن محمد الشناوى هو الحارس الأساسى للفريق وللمنتخب بواقع ما قدمه خلال الشهور الماضية من أداء  مميز وأرقام ناجحة، فيما يعيش أحمد فتحى حالة من القلق بسبب تألق محمد هانى وتفوقه من الناحية البدنية، بينما عقد المدير الفنى جلسة مع عاشور بعد خروجه من حسابات اللعب أساسيًا فى ظل تألق حمدى فتحى وعمرو السولية ووجود أليو ديانج وعربى بدر بوسط الملعب، بينما تأكد إن وليد سليمان سيعانى بشدة للمشاركة نتيجة تألق محمد مجدى «أفشة » وحجزه المكان الأساسى فيما تبدو فرص عودته للعب على الأطراف صعبة نتيجة وجود رمضان صبحى وحسين الشحات وأحمد الشيخ وجيرالدو.

وفى سياق آخر بدت علامات الغضب الشديد تظهر على تصرفات الشناوى خلال التدريبات نتيجة تجاهل النادى لتعديل عقده وترضيته ماليًا بعد أن تم رفض أكثر من عرض مغرٍ له خلال الفترة الماضية،  فض عن تألقه الذى يرى أنه يؤهله  ليكون ضمن لاعبى الفئة الأولى فى العقود المالية بالنادى، وأنه يستحق أن يتم معاملته بشكل أفضل، حيث رفض مفاتحة أحد من الجهاز الفنى فى هذا الأمر فى الوقت الراهن خوفا من أن يترتب على ذلك انطباعات سلبية لدى الجهاز ويؤثر ذلك على استمراره فى التواجد بشكل أساسى فى حراسة مرمى الفريق خلال الموسم الجديد.


اضف تعليقك

لأعلى