أمين إعلام "المصريين" يكشف الخطة الشيطانية لـ"محمد علي" للهروب من أموال القروض | الصباح
محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7    

أمين إعلام "المصريين" يكشف الخطة الشيطانية لـ"محمد علي" للهروب من أموال القروض

عادل نصار / 2019-09-14 18:33:33 / سياسة
الممثل محمد علي

الممثل محمد علي

شن محمد مجدي، أمين لجنة الإعلام بحزب "المصريين"، هجوما عنيفا على المقاول الفنان الهارب محمد علي، مؤكدا أنه شخص لا يريد لمصر أي خير وعدو للوطن.

وقال "مجدي"، في تصريح مساء اليوم السبت، إن الهارب محمد علي يخرج في فيديوهات وهو يدخن السجائر ويهاجم الدولة المصرية أشرس الهجوم وهو شخص عليه الكثير من علامات الاستفهام المخلة، ومنها ما قاله أخوه عن أنه يأكل أموال الأيتام وولده الذي تبرأ منه ورفض كل ما يقوله.

وتساءل أمين لجنة الإعلام بحزب "المصريين"، موجها حديثه للهارب محمد علي، قائلا: «ماذا ستفعل في أموال القروض التي عليك أم لك خطة جديدة، مستطردا: "كل شيء انكشف وخطتك الفاشلة للهروب من أمول القروض يعرفها الجميع وتحويلها لقضية سياسية أمرا لن يجدي نفعا وستقع في يد البلد صاحبة الخير عليك قريبا".

وأوضح أنه بهذه الطريقة وبمهاجمة الدولة المصرية من الممكن أن يكون هدف المقاول الهارب تحويل القضية إلى سياسية للحصول على اللجوء السياسي والهروب من الإنتربول الدولي بسبب أموال القروض.

وتعجب من فشله في إدارة أعماله، قائلا: "لا تنسى ما قمت به حينما قمت ببيع فيلاتك بعشر ملايين جنيه وهى تقدر بمبلغ 35 مليون وخسرت فيها 25 مليون، وفيلم "البر التاني" الغريب الذي أنتجته ومثلت فيه وخسرت فيه الملايين أيضا.

وأشار إلى أن كل ما يقوم به ما هى إلا خطة شيطانية للهروب من التزاماته، مؤكدا أن الذين يستهدفون جيش مصر العظيم هم مجموعة من الخونة والمرتزقة، ومصيرهم إلى مزبلة التاريخ.


اضف تعليقك

لأعلى